مانشستر سيتي يمنع مبابي من الانتقال لريال مدريد بمفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 31/03/2024
115
منذ أسبوعين
مانشستر سيتي يمنع مبابي من الانتقال لريال مدريد بمفاجأة كبرى

مازال الغموض بعض الشيء يحيط بمستقبل كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سينتهي تعاقده نهاية الموسم الجاري مع الفريق الباريسي.

وكان مبابي قد كشف في وقت سابق، عن قراره بمغادرة باريس سان جيرمان بنهاية تعاقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو المقبل.

ويحاول باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة من خلال العمل على مشروع رياضي ناجح، وليس اقتصادي فقط، لإقناع مبابي بتجديد عقده مع الفريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي، التوقيع لأي فريق في صفقة انتقال حر، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، بحسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

مبابي لن ينتقل لريال مدريد: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان تحدث في جلسة خاصة مع مبابي بشأن أمر استمراره مع الفريق.

وطلب مبابي مهلة للتفكير في الأمر، ولكنه لم يرد على المدرب الإسباني حتى الأن، خاصة أن إنريكي منح كيليان وعد بفريق طموح قادر على التتويج بدوري أبطال أوروبا.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" لنتائج المباريات

وسيكون لتتويج باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم مفعول السحر على استمراره مع الفريق، نظير خروج مؤلم لريال مدريد أمام مانشستر سيتي في ربع النهائي.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وسيحارب باريس سان جيرمان لتحقيق ثلاثية تاريخية بالتتويج بالدوري الفرنسي، كأس فرنسا، دوري أبطال أوروبا، ووقتها سيقدم النادي عرض خرافي جديد لكيليان للبقاء خاصة أن كافة أحلامه الرياضية سيتم تحقيقها.

ويستعد باريس سام جيرمان يوم العاشر من إبريل المقبل، لمواجهة برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

بسبب مبابي.. إنريكي يثير القلق لدى جمهور ريال مدريد

برشلونة يرد على تعاقد ريال مدريد مع مبابي بصفقة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن