صحف العالم تتغنى بـ"هلال خيسوس".. الأقوى عربيًا وقدم موسم تاريخي

تاريخ النشر: 31/03/2024
86
منذ أسبوعين
الهلال السعودي

علقت صحف العالم عن الإنجاز التاريخي لنادي الهلال السعودي، بالوصول إلى 30 انتصارًا متتاليًا في كل البطولات، وذلك على إثر الفوز على مضيفه الشباب بنتيجة (3-4)، في الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي 2023-24.

وحطم الهلال الرقم العالمي، المسجل في موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية باسم نادي ذا نيو سينتس الويلزي، حيث حقق الأخير 27 فوزًا متتاليًا عبر كل المسابقات في عام 2016، وتفوق عليه الزعيم بـ 3 انتصارات.

ورفع الهلال رصيده إلى 71 نقطة في المركز الأول بجدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب الوصافة، فيما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة بالمركز الحادي عشر.

ووصل الهلال أيضًا إلى 38 مباراة هذا الموسم بدون تلقي أي هزيمة، بوافع 35 فوزًا و 3 تعادلات، وهي أطول سلسلة حالية في عدم الخسارة عالمبًا، خلف باير ليفركوزن الذي لم يُهزم على مدار 39 مباراة.

وإليكم أبرز ما قالته الصحف العالمية عن رقم الهلال القياسي..

"ماركا" الإسبانية

الهلال يرفع رصيده من الانتصارات المتتالية إلى 30 في مباراة مجنونة مليئة بالأهداف أمام الشباب، الزعيم ليس لديه أي نية لوقف الفوز في المباريات وإنهاء سلسلته غير المسبوقة.

"clarosports" المكسيكية

واصل الهلال صموده ويحقق فوزه الـ30 على التوالي أمام الشباب.. ليواصل الأزرق صنع التاريخ في كرة القدم العالمية بسلسلة من الانتصارات المتتالية التي يبلغ مجموعها الآن 30 فوزًا متواصلًا بكل البطولات.

شبكة "ESPN"

تفوق مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس أمام مواطنه فيتور بيريرا مدرب الشباب، وحقق الزعيم بقيادة خيسوس رقمًا قياسيًا مذهلاً في تاريخ الساحرة المتسديرة، ليستحق موسم الهلال الإعجاب حقًا.

"calciomercato"

الهلال هو الفريق الأقوى على الإطلاق عربيًا خلال الوقت الحالي، حيث حقق الفوز في 2830 مباراة على التوالي، إنجاز لم يسبق له مثيل في تاريخ كرة القدم.

اقرأ أيضا

رد حاسم من كانسيلو على عرض الهلال الخيالي.. ماذا قال؟

قمة مانشستر سيتي وأرسنال تنتهي بالتعادل في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن