رأي 6 خبراء تحكيم في الحالات الجدلية بديربي الشباب والهلال

تاريخ النشر: 31/03/2024
3073
منذ أسبوعين
موعد مباراة الهلال القادمة بعد اكتساح الاتحاد..

أثار الإعلامي الرياضي عبدالرحمن الفريح، جدلا واسعا، في الشارع الرياضي السعودي، حول آراء خبراء التحكيم في الحالات الجدلية التي شهدتها مباراة الهلال ضد الشباب، في الدوري السعودي للمحترفين.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، فوزًا صعبًا على مضيفه الشباب بنتيجة (4-3)، في مباراة الديربي التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الشباب بالرياض، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

في سياق متصل، أشار الإعلامي عبدالرحمن الفريح، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، إلى رأي 6 خبراء تحكيم اتفقوا على أن فريق الشباب استحق الحصول على ركلة جزاء أمام الهلال. 

وكتب الفريح: "سمير عثمان: ركلة جزاء صحيحة للشباب لم تحتسب، جريشه: ركلة جزاء صحيحة للشباب لم تحتسب، شكر الله: ركلة جزاء صحيحة للشباب لم تحتسب، القحطاني: ركلة جزاء صحيحة للشباب لم تحتسب، المهنا: ركلة جزاء صحيحة للشباب لم تحتسب، طارق سامي: ركلة جزاء صحيحة للشباب لم تحتسب". 

في المقابل، شهدت مباراة الهلال والشباب، احتساب الحكم ركلة جزاء لفريق الهلال في الدقيقة 20 نجح في تسجيلها المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش. 

ويأتي اعتراض بعض الإعلاميين على الأخطاء التحكيمية التي تشهدها بعض المباريات، بالتزامن مع حصول الهلال على 16 ركلة جزاء خلال الموسم الجاري، مع تلميحات مثيرة للجدل عن شرعية الانتصارات المتتالية للأزرق والتي وصلت لـ30 فوز على التوالي. 

يذكر أن، الهلال رفع رصيده إلى 71 نقطة، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري روشن السعودي دون هزائم، بينما تجمد رصيد الشباب عند 28 نقطة، في المركز الحادي عشر.

اقرأ أيضا

الهلال يكتب التاريخ بفوزه على الشباب.. ومفاجأة من سالم الدوسري

حجم إصابة ميتروفيتش.. كارثة الهلال قبل صدام النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن