مودريتش ينتقل إلى الدوري السعودي في الصيف.. "أنشيلوتي يكشف"

تاريخ النشر: 30/03/2024
297
منذ أسبوعين
عاجل| ريال مدريد يقرب مودريتش من الدوري السعودي بقرار مفاجئ

فجر مدرب ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، مفاجأة مدوية عن رأيه بشأن فكرة رحيل لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش خلال الصيف المقبل.

وينتهي عقد مودريتش (37 عاما) مع ريال مدريد عقب انتهاء الموسم الحالي، وقد ارتبط بالرحيل إلى الدوري السعودي خاصة إلى النصر أو الهلال خلال الصيف المقبل. 

ولم يتضح بعد ما إذا كان هذا الموسم هو الأخير لمودريتش مع ريال مدريد، أم سيتم تجديد عقده لموسم واحد وفقا لسياسة النادي الملكي في التعامل مع اللاعبين الذين تجاوزت أعمارهم 30 عاما. 

ومن جانبه، رفض المدرب الإيطالي المخضرم، خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة الريال أمام أتلتيك بلباو، حسم موقف مودريتش وتوني كروس في نهاية الموسم،

وأجاب أنشيلوتي: "ما أراه أن اللاعبين مستعدان لإنهاء الموسم بشكل جيد، نحن في الوضع المثالي للحصول على أفضل ما لدينا، وهما يفكران بنفس الطريقة، ولا يفكران في المستقبل حاليًا”.

واختتم قائلاً: “بالنسبة لمودريتش، لا أحد يتحدث عن الموسم المقبل، واللاعب يركز على هذا الموسم، وسنتخذ القرارات في نهاية الموسم، لا أحد مهتم بالحديث عن مستقبله في الوقت الحالي”.

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد في صيف 2012 قادما من توتنهام مقابل 35 مليون يورو، وقد لعب الكرواتي 521 مباراة مع" الميرينغي" سجل خلالها 39 هدفا وصنع 84، وتوج بـ24 لقبا. 

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك النجم الكرواتي في 33 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالها هدفين وقدّم 6 تمريرات حاسمة. 

اقرأ أيضا

هالاند يتلاعب بريال مدريد وبرشلونة بنظام المراقبة عن بعد

صحف العالم| أرسنال تعلم من درس الماضي ومستقبل ريال مدريد بخير

حمل تطبيق سعودي الآن