ألونسو مدربا لريال مدريد رغم استمراره مع ليفركوزن بخطة من بيريز

تاريخ النشر: 30/03/2024
24
منذ أسبوعين
ألونسو مدربا لريال مدريد رغم استمراره مع ليفركوزن بخطة من بيريز

يبدو أن ريال مدريد الإسباني سيكون الفريق المحظوظ بالفوز بخدمات المدرب الشاب المتألق تشابي ألونسو المدير الفني لباير ليفركوزن الألماني، خلال المستقبل القريب.

وأعلن تشابي ألونسو بشكل رسمي، يوم أمس الجمعة قراره بالاستمرار مع ليفركوزن الموسم المقبل، وعدم الرحيل لأي من ليفربول أو بايرن ميونخ.

وتنافس بايرن ميونخ على الفوز بخدمات تشابي ألونسو، مع ليفربول الإنجليزي الذي سبق أن مثله المدرب الإسباني كلاعب من قبل، لتدريب الفريق خلفا للألماني يورجن كلوب.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويقترب ألونسو هذا الموسم من تحقيق إنجاز تاريخي بقيادة باير ليفركوزن للتتويج بلقب الدوري الألماني، خاصة أن الفريق يبتعد بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ الملاحق المباشر في الصدارة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ألونسو مدربا لريال مدريد: 

كشفت شبكة "ريليفو" الإسبانية، أن تشابي ألونسو بات المرشح المفضل بالنسبة لريال مدريد، ليحل بدلا من كارلو أنشيلوتي عندما يغادر في نهاية عقده صيف عام 2025.

واستقبلت إدارة ريال مدريد قرار ألونسو بسعادة كبيرة، خاصة أن المدرب الإسباني يرتبط بعلاقة خاصة مع فلورنتينو بيريز، والذي إذا طلب منه القدوم للفريق الملكي سيوافق على الفور.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويرى ريال مدريد أيضا أن تشابي ألونسو هو المدرب المناسب لتولي المهمة عندما يغادر أنشيلوتي، خاصة أن مسيرة باير ليفركوزن بدأت مع فريق "الكاستيا"، قبل أن يغادر للدوري الألماني.

اقرأ أيضا

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

خطة مثيرة من ريال مدريد للتعاقد مع ألونسو.. تفاصيل كاملة

حمل تطبيق سعودي الآن