هالاند يتلاعب بريال مدريد وبرشلونة بنظام "المراقبة عن بعد"

تاريخ النشر: 30/03/2024
32
منذ أسبوعين
هالاند يتلاعب بريال مدريد وبرشلونة بنظام المراقبة عن بعد

فتح والد النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الباب أمام العملاقين ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، لانتقال نجله لأي من منهما خلال السنوات المقبلة.

ويرتبط هالاند بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف عام 2027، ولكنه يمتلك شرط جزائي بقيمة 175 مليون يورو، يسمح له بالمغادرة في الصيف المقبل، حال قرر أي فريق دفع هذا المبلغ.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، وفي الفترة الأخيرة بالانضمام إلى برشلونة، في ظل خطة التعافي الاقتصادي للنادي الكتالوني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويسعى برشلونة من خلال التفاوض مع هالاند، لضمان تواجد نجم قادر على منافسة الفرنسي كيليان مبابي الذي سينتقل لريال مدريد الإسباني بداية من الموسم المقبل.

صدمة مبابي وحلم لابورتا:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هالاند لا يهدف في المقام الأول للانتقال لصفوف برشلونة فقط، بل أيضا يرحب الدفاع عن ألوان ريال مدريد.

ويركز والد هالاند على انتقال نجله إلى ريال مدريد، لكون الفريق الملكي لا يمتلك مهاجم صريح منذ مغادرة كريم بنزيما لصفوف الاتحاد، وهو المركز الذي لا يجيده كيليان مبابي حال انتقاله للفريق الملكي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويضع والد هالاند أيضا خيار الانتقال لبرشلونة، خاصة بعد تأكده من مغادرة مبابي باريس سان جيرمان نحو ريال مدريد الصيف المقبل، حيث كان الأمر بمثابة الصدمة بالنسبة له.

وفتح والد هالاند باب للمفاوضات مع خوان لابورتا رئيس برشلونة الذي يحلم بالتعاقد مع إيرلينج، في ظل خطة تعافي اقتصاد برشلونة في 2025، بالإضافة للرحيل المتوقع للبولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وستواصل عائلة هالاند وطاقم عمله مراقبة الوضع في ريال مدريد الموسم المقبل، حل فشل الثنائي فينيسيوس جونيور وكيليان مبابي في التأقلم سويا، ووقتها سيكون على البرازيلي المغادرة وهنا سيحل إيرلينج بدلا منه.

اقرأ أيضا

لابورتا يهز العالم بتصريح غريب: هالاند سيدمر برشلونة 

برشلونة متفائل بشأن التعاقد مع هالاند.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن