كواليس علاقة بنزيما والحائلي "السرية" تشعل غضب جماهير الاتحاد

تاريخ النشر: 30/03/2024
138
منذ شهر
كواليس علاقة بنزيما والحائلي السرية تشعل غضب جماهير الاتحاد

أصر الناقد الرياضي الشهير هتان النجار، على أن هناك تفاصيل كثيرة بين الفرنسي كريم بنزيما، لاعب اتحاد جدة السعودي، ورئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي.

وتمكن الاتحاد من الفوز على نظيره الفيحاء، مساء أمس الجمعة، بثلاثية مقابل هدف، في الجولة الـ 25 من منافسات دوري روشن السعودي، ليرتفع رصيد العميد لـ 46 نقطة.

وأخفق كريم بنزيما، لاعب فريق اتحاد جدة، في قيادة العميد لإحراز هدف التقدم على حساب الفيحاء، في المباراة التي تجمع بين الفريقين مساء أمس الجمعة.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

وتعتبر هذه هي رابع ضربة جزاء يهدرها كريم بنزيما مع الاتحاد خلال هذا الموسم في جميع البطولات، وهو الأمر الذي تسبب في إحباط جماهير العميد.

وقال هتان النجار خلال تصريحات إعلامية، بأنه يتمنى أن تنحل هذه المشاكل قبل مباراة الأهلي القادمة، على الأقل من أجل الجماهير، مؤكدًا أنه وللأسف فإن الاتحاد يعاني.

واسترسل الإعلامي المقرب من البيت الاتحادي بأن المشاكل التي يعاني منها الفريق ليست مشاكل جديدة، بل إنها تراكمات من مشاكل سابقة، في حين رفض النجار الإفصاح عنها.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

ويعيش النجم الفرنسي فترة صعبة مع الاتحاد بسبب الإصابات المتكررة وتذبذب مستوى، كما هناك مطالبات برحيله عقب نهاية الموسم الجاري.

والملاحظ أن كريم بنزيما مع الاتحاد منذ قدومه للفريق الأصفر والأسود، قد نفذ 7 ركلات جزاء، لكنه أضاع 4 ركلات منها.

وكان بنزيما قد غاب عن آخر 5 مباريات مع الاتحاد بواقع 3 في الدوري السعودي ومواجهتين بدوري أبطال آسيا بسبب الإصابة.

اقرأ أيضا

وعد خاص من حمدالله لجماهير الاتحاد قبل ديربي جدة.. ماذا قال؟

مفاجأة تهز العالم السبب في رفض ألونسو تدريب ليفربول وبايرن ميونخ

حمل تطبيق سعودي الآن