مفاجأة تهز العالم السبب في رفض ألونسو تدريب ليفربول وبايرن ميونخ

تاريخ النشر: 30/03/2024
56
منذ أسبوعين
مفاجأة تهز العالم السبب في رفض ألونسو تدريب ليفربول وبايرن ميونخ

ظهرت مفاجأة مثيرة للجدل وراء قرار تشابي ألونسو المدير الفني لفريق باير ليفركوزن الألماني، في الاستمرار مع فريقه وعدم المغادرة في نهاية الموسم الجاري.

وتنافس بايرن ميونخ على الفوز بخدمات تشابي ألونسو، مع ليفربول الإنجليزي الذي سبق أن مثله المدرب الإسباني كلاعب من قبل، لتدريب الفريق خلفا للألماني يورجن كلوب.

وأعلن تشابي ألونسو بشكل رسمي، يوم أمس الجمعة قراره بالاستمرار مع ليفركوزن الموسم المقبل، وعدم الرحيل لأي من ليفربول أو بايرن ميونخ.

ويقترب ألونسو هذا الموسم من تحقيق إنجاز تاريخي بقيادة باير ليفركوزن للتتويج بلقب الدوري الألماني، خاصة أن الفريق يبتعد بفارق 10 نقاط عن بايرن ميونخ الملاحق المباشر في الصدارة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

سر قرار ألونسو المفاجئ: 

كشفت شبكة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن قرار ألونسو بالاستمرار مع ليفركوزن، لم يكن بمثابة مفاجئة لإدارة النادي الألماني، الذين كانوا على علم برغبته منذ البداية.

وأشار الموثوق "دافيد أورنستن" إلى أن ألونسو قرر عدم المغامرة بالرحيل عن ليفركوزن، في ظل عدم اهتمام ريال مدريد بالتعاقد معه حاليا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويضع ألونسو هدفه في المقام الأول على تدريب ريال مدريد، وليس بايرن ميونخ أو ليفربول، وهو ما جعله يفضل الاستمرار مع فريقه الألماني، لمواصلة اكتساب الخبرات.

ويرتبط ريال مدريد حاليا بعقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، والذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي في صيف عام 2025.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يرى ريال مدريد أيضا أن تشابي ألونسو هو المدرب المناسب لتولي المهمة عندما يغادر أنشيلوتي، خاصة أن مسيرة باير ليفركوزن بدأت مع فريق "الكاستيا"، قبل أن يغادر للدوري الألماني.

اقرأ أيضا

ألونسو يحسم قراره بمفاجأة غير متوقعة.. ليفربول أم بايرن ميونخ

ألونسو يصدم بايرن ميونخ وليفربول ويعلن استمراره مع ليفركوزن

حمل تطبيق سعودي الآن