خيسوس يفاجئ لاعبي الهلال بقرار جديد خلال شهر رمضان

تاريخ النشر: 30/03/2024
361
منذ أسبوعين
خورخي خيسوس

كشفت تقارير صحفية، بأن البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، قد اعتمد برنامجًا جديدًا للاعبيه خلال شهر رمضان الجاري.

قرار صارم من خيسوس تجاه لاعبي الهلال

وقالت صحيفة "الرياضية" بأن خيسوس، مدرب الهلال، قرر تأجيل تجمع لاعبيه في معسكرات مبارياته في الشهر الفضيل إلى الساعة 05:00 مساءً يوم كل مباراة، بدلًا من المبيت في النادي والبقاء بالمعسكر يومًا كاملًا، كما يحدث قبل المباريات الرسمية.

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

يأتي ذلك التطور، قبل مباراة الهلال أمام جاره اللدود، الشباب، على أرضية ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي، وهي ثاني مواجهات الزعيم في رمضان والتي يعتمد فيها البرنامج الجديد بعد لقاء ضمك مطلع الشهر.

ومن المقرر أن يتناول لاعبي الهلال، اليوم السبت، وجبة الإفطار في مقر المعسكر بعد تجمعهم عند الخامسة مساءً، قبل المغادرة إلى ملعب المباراة في الساعة الـ 07:30.

وجاءت خطوة تأجيل معسكر مباريات الفريق على أرضه الشهر الجاري، من أجل منح لاعبي الموج الأزرق راحة كافية، والبقاء إلى جانب أهاليهم في ظل ضغط المباريات التي يمر بها الفريق.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا

وعلى الرغم من ذلك، فقد فضل بعض لاعبي الفريق الهلالي، مواصلة المبيت في المعسكر، انتظارًا لتجمع الفريق للمواجهة المرتقبة.

الأهلي يواجه الشباب في ديربي الرياض

في مواجهة من العيار الثقيل، يلتقي الشباب بنظيره الهلال، على ملعب نادي الشباب بالرياض، في العاشرة مساء الغد (السبت)، ضمن منافسات الجولة 25 من مسابقة دوري روشن السعودي (موسم 2023-2024).

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 68 نقطة، محافظًا على مسيرته بلا هزائم، في 24 جولة، بينما يأتي الشباب في المركز العاشر، برصيد 28 نقطة، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC، الناقل الحصري لمباريات الدوري.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد صخرة الدفاع قبل ديربي الشباب

قرار مفاجئ من ليفربول يقرب صلاح من الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن