كاسترو يقوم بـ"غربلة مبكرة" داخل صفوف النصر قبل الصيفية

تاريخ النشر: 29/03/2024
318
منذ 3 أسابيع
لويس كاسترو مدرب النصر

أصدر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي النصر السعودي، قرارات هامة فيما يتعلق برحيل بعض الأسماء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان نادي النصر السعودي قد قرر في وقت سابق رحيل بعض الأسماء على سبيل الإعارة، على رأسهم الرباعي جيسلان كونان، وسيكو فوفانا، وعبد الله مادو، ومختار علي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فقد قرّر البرتغالي لويس كاسترو مدرب الفريق، منح إدارة الكرة الضوء الأخضر من أجل بيع عقود اللاعبين المعارين حاليًّا.

وفضل مدرب الفريق الأصفر العاصمي التريث في قرار بيع عقدي الثنائي عبد الله مادو المعار حاليًّا إلى الاتفاق، ومختار علي لاعب خط الوسط المنتدب إلى الفتح.

وأعارت إدارة نادي النصر السعودي نحو ثمانية لاعبين، وهم الثنائي الإيفواري: جيسلان كونان المعار إلى الفيحاء، وسيكو فوفانا الذي انتقل إلى الاتفاق، ومنصور الشمري، وحمد المنصور، وفهد الزبيدي، وأمين بخاري، وماجد قشيش، وآسر هوساوي.

ويستضيف النصر منافسه الطائي، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على أرضبة ملعب “الأول بارك” ضمن منافسات الأسبوع الـ25 لدوري روشن.

ويحتل النصر وصافة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 56 نقطة من 24 مباراة، بفارق 12 نقطة عن الهلال المتصدر، بينما يأتي الطائي في المركز السادس عشر، برصيد 22 نقطة.

اقرأ أيضا

النصر يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. مفاجأة مدوية في العالمي

تأجيل عودة نجم النصر.. خارج مباراة الطائي رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن