النصر يحسم مصير كريستيانو رونالدو .. مفاجأة مدوية في العالمي

تاريخ النشر: 29/03/2024
2719
منذ أسبوعين
رونالدو

بات في حكم المؤكد استمرار كريستيانو رونالدو مهاجم وهداف نادي النصر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم المقبل وعدم طرح أية سيناريوهات تخص رحيله عن صفوف النصر في نهاية الموسم الجاري حال خسارة لقب بطل دوري روشن السعودي .

النصر يجدد لرونالدو

واستقرت إدارة نادي النصر على استمرار كريستيانو رونالدو في صفوف العالمي خلال الموسم المقبل ورفض رحيله لأي نادي آخر في ظل الاعتماد على كريستيانو رونالدو بشكل أساسي .

ولعبت 3 أسباب دور البطولة في حسم مصير كريستيانو رونالدو مع النصر والإبقاء عليه في الموسم المقبل ورفض فكرة رحيله والسعي وراء تمديد عقده مع النصر لموسم آخر مقبل .

رونالدو رقم 1 في النصر

ويتصدر الأسباب في بقاء الدون مع النصر هي التألق الرهيب الذي يعيشه كريستيانو رونالدو مع النصر في موسم ونصف الموسم وتسجيله مع النصر 50 هدفا في كل البطولات بخلاف الحالة البدنية الرائعة التي يعيشها النجم البرتغالي رغم اقترابه من الأربعين.

رونالدو يتفوق على كبار النجوم

وأما السبب الثاني فهو حصول كريستيانو رونالدو على لقب الأفضل في النصر ودوري روشن السعودي بخلاف تصدره لجدول ترتيب الهدافين وتفوقه فرديا على جميع اللاعبين بمن فيهم محترفي النصر الأجانب مثل ساديو ماني وأوتافيو واندرسون تاليسكا .

رونالدو ركيزة مشروع النصر

ويتمثل السبب الثالث في ترجيح كفة بقاء كريستيانو رونالدو هو اعتباره ركيزة أساسية داخل نادي النصر لمشروع العالمي الكبير في السيطرة على الألقاب الكبرى في الموسم المقبل وعلى رأسها دوري روشن السعودي ودوري أبطال آسيا 

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

هل تخلى الهلال عن صفقة محمد صلاح .. 3 أسرار خطيرة

التصنيف العالمي يهين النصر والاتحاد أمام الهلال والأهلي في القاع!

حمل تطبيق سعودي الآن