تحذير شديد اللهجة من الأمن لإنتر وميلان

تاريخ النشر: 24/03/2024
37
منذ شهر
تحذير شديد اللهجة من الأمن لإنتر وميلان

رئيس الأمن في مدينة ميلانو يحث إنتر وميلان على التركيز على إعادة هيكلة سان سيرو، محذرًا من وجود مشاكل خطيرة في خططهم في روزانو وسان دوناتو.

بدأ الناديان مشاريعهما خارج حدود المدينة إلى المقاطعات بعد سلسلة من المشكلات البيروقراطية التي أوضحت أنه لن يتم إعادة تشكيل ملعب جوزيبي مياتزا ليصبح ساحة حديثة، ولا يمكن هدمه لإفساح المجال لملعب جديد.

وركز ميلان على منطقة في سان دوناتو ميلانيزي، بينما اشترى إنتر أرضًا في روزانو، لكن الأمور قد تتغير.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتقدم وي بيلد إلى الأمام وأصر على أنه بإمكانهم تقديم إعادة هيكلة جذرية للهيكل الحالي مع السماح لكل من إنتر وميلان بمواصلة اللعب هناك لمعظم الموسم.

وتضغط السلطات في ميلانو على الأندية لقبول هذه الفكرة، حيث يحاول ماركو جرانيلي، مقيم الأمن في بلدية ميلانو، إحداث ثغرات في خططهم الأخرى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تصريح مثير من الأمن عن ملعب إنتر وميلان

وقال جرانيلي في تصريحات صحفية: "نعتقد أن مدينة ميلانو لديها ما يلزم لمنح ميلان وإنتر فرصًا أفضل مما يمكنهم الحصول عليه في أي مكان آخر".

وأضاف: "على سبيل المثال، هناك من يريد الذهاب إلى سان دوناتو، حيث لا يوجد نظام نقل عام، بينما في ميلانو لدينا المترو. ومن أجل بناء طرق جديدة، سيتعين عليهم حفر بعض مناطق الحزام الأخضر".

وأكمل: "من المهم توخي الحذر هنا واختيار المجالات الوظيفية. في كل يوم مباراة، يصل ما بين 60 إلى 70 ألف شخص في نفس الوقت إلى سان سيرو، وهذا ليس شيئًا يمكنك ارتجاله".

اقرأ أيضا

مورينيو يهين روما بتصريح غير متوقع

مبابي يؤجل إعلان انضمامه إلى ريال مدريد.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن