خبير تحكيمي يؤكد ظلم الأهلي: "قرار خاطئ أثر على نتيجة المباراة"

تاريخ النشر: 26/04/2024
1589
منذ أسبوع
الرياض والأهلي

علق الخبير التحكيمي فهد المرداسي، على الحالات الجدلية التي شهدتها مباراة الأهلي والرياض، ولعل أبرزها ركلة الجزاء في الدقيقة 37 من عمر شوط المباراة الأول. 

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خسارة مفاجئة على يد الرياض، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الرياض، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين موسم 2023-2024.

أكد الخبير التحكيمي فهد المرداسي، أن ركلة الجزاء التي احتسبها حكم المباراة لصالح فريق الرياض في الدقيقة 37 ضد فريق الأهلي كانت غير صحيحة، وأن قرار الحكم أثر بشكل مباشر على نتيجة المباراة.

وقال المرداسي، في تصريحات تليفزيونية عبر قنوات "SSC": "الدقيقة 37 ركلة جزاء غير صحيحة للرياض، كان لابد استمرار اللعب دون احتساب خطأ". 

وتابع: "حكم الفيديو أعطى الحكم زاوية غير صحيحة، دائما ما ننصح حكام الفيديو بأن الحكم إذا جاء عندك يجب إعطائه أفضل زاوية تبين الكرة بين أقدام اللاعبين". 

وأضاف: "الكرة هنا تغير مسارها معناها لاعب الأهلي نجح في لعب الكرة وليس بها ركلة جزاء وقرار خاطئ أثر على نتيجة المباراة". 

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد الأهلي السعودي عند النقطة 52 في المركز الثالث بترتيب جدول الدوري السعودي، بينما يرتفع رصيد الرياض للنقطة 28 في المركز الرابع عشر. 

اقرأ أيضا

باللحظات الأخيرة.. الرياض يعاقب الأهلي على الفرص المهدرة

بعد الخسارة من الرياض.. تعرف على مباراة الأهلي القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن