رحيمي يتحدى النصر: سنتأهل في الرياض.. ورد عاجل

تاريخ النشر: 04/03/2024
744
منذ شهر
سفيان رحيمي

أكد المغربي سفيان رحيمي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، أن الفريق قادر على حسم مواجهة الإياب أمام النصر، والتأهل الآسيوي من الرياض.

وسجل رحيمي هدفًا، ليقود العين الإماراتي للفوز على النصر بنتيجة (1-0)، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين.

وقال رحيمي، خلال تصريحات تليفزيونية، "أشكر لاعبي العين، هذه شخصية الزعيم، وأشكر الجماهير العيناوية، وهذه مباراة أولى، ولا تزال هناك مباراة ثانية نحسمها في الرياض إن شاء الله".

وعن غياب هداف العين لابا كودجوه في ذهاب النصر، قال رحيمي "كل اللاعبين كانوا متحمسين للمباراة، ورغم الظروف والغيابات، ولكن شخصية العين تظهر في المباريات، و(احنا قدها)".

ماذا قال نجم النصر؟

من جانبه، قال علي لاجامي، مدافع النصر، "الحمد لله على كل حال، هذه نتيجة غير مرضية بالنسبة لنا، أضعنا العديد من الفرص في الشوط الثاني".

وأضاف "لدينا شوط آخر في الرياض، وإن شاء الله نحقق المطلوب".

ورد لاجامي بشأن ما إذا كانت غيابات النصر وراء الخسارة، قائلًا "النصر لا يعتمد على لاعب واحد، ومن يلعب يستطيع تقديم المطلوب، وإن شاء الله نعوض في الرياض، ومع جمهورنا يكون الفارق".

ويستضيف النصر مباراة الإياب، على ملعب الأول بارك، مساء الإثنين المقبل، حيث يحتاج للفوز بفارق هدفين، من أجل التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يواجه الفائز من الهلال ضد الاتحاد.

اقرأ أيضا

بالصور| جماهير العين تستفز النصر برسائل نارية.. إنجاز الهلال

النصر يخسر أمام العين في آسيا.. كارثة دفاعية قبل الإياب

حمل تطبيق سعودي الآن