الشوط الأول.. النصر يتأخر بهدف العين في دوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 04/03/2024
61
منذ شهرين
أوسبينا - النصر والعين الإماراتي

انتهى الشوط الأول بتقدم العين الإماراتي على النصر بنتيجة (1-0)، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب هزاع بن زايد، في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

ووقع المغربي سفيان رحيمي على هدف العين في الدقيقة 44، بعد تلقي تمريرة بينية من كاكو، لينفرد بالحارس دافيد أوسبينا، ويراوغه ثم يسدد الكرة في الشباك.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من النصر ضد العين الإماراتي، إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد.

إلغاء هدف للعين

ووقع كاكو، نجم التعاون السابق، على هدف لصالح العين في الدقيقة 28، بعد تمريرة عرضية من سفيان رحيمي، قبل أن يقرر الحكم الياباني هيرويوكي كيمورا، إلغاء الهدف بداعي التسلل.

أبرز فرص الشوط

وكانت أبرز فرص النصر في الشوط الأول، في الدقيقة 6 بركلة مقصية من كريستيانو رونالدو داخل منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 22، وجه أيمن يحيى، جناح النصر، تسديدة يسارية قوية على حدود منطقة الجزاء، لتمر الكرة بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 23، نجح الكولومبي دافيد أوسبينا، حارس النصر، في منع فرصة محققة للعين بتصويبة قوية لسفيان رحيمي داخل منطقة الجزاء، قبل أن يبعدها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 45، كاد كريستيانو رونالدو أن يهدد مرمى العين، بتسديدة خطيرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق الحارس خالد عيسى في التصدي للكرة.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة العين ضد النصر.. ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا

العين يستغل ميسي لهزيمة رونالدو.. ويكشف سر قوة هجوم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن