العين يستغل "ميسي" لهزيمة رونالدو.. ويكشف سر قوة هجوم النصر

تاريخ النشر: 04/03/2024
115
منذ شهرين
كريستيانو رونالدو

قام الإسباني كارليس مارك مارتينيز، محلل أداء نادي العين الإماراتي، بالتعليق على مواجهة النصر السعودي، اليوم الإثنين، في بطولة دوري أبطال آسيا 2023/2024.

ويواجه العين فريق النصر بقيادة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، في ذهاب ربع النهائي بدوري أبطال آسيا على ملعب "هزاع بن زايد".

وقال مارتينيز خلال حديثه لصحيفة «AS» الإسبانية: "حلَّلت لاعبي فريق الأصفر العاصمي، ووجدت أنهم يملكون قدرات استحواذية كبيرة، وقدرة على التدرج بالكرة بسهولة".

وأضاف: "لاعبو النصر يصلون إلى الثلث الأخير من ملعب المنافس بكثرة، وأعرف مكامن الضعف والخلل لديهم لكن لن أبوح بشيء إلا للجهاز الفني بالنادي".

وواصل: "هل جماهير نادي العين ستردد اسم (ميسي ميسي) لاستفزاز رونالدو وتشتيت ذهنه في المباراة؟ أعتقد أن الأمر سيحدث، سيرددون اسم (ميسي)، لكن بطابع دعابي".

ونوه على أن: "جماهير العين ودودة ولا تصدر تصرفات مؤذية، لا أعتقد أن لاعبي العين أيضًا سيحاولون إخراج قائد النصر من الملعب".

وأصر على أن: "مواجهة لاعب مثل رونالدو تُعد أمرًا مثيرًا بالنسبة لي، العديد من لاعبينا خاضوا مباريات في دوري أبطال آسيا لكنهم لا يعرفون معنى لقاء لاعبٍ مثل كريستيانو".

وحول عن الفارق بين البطولات الآسيوية والأوروبية علق: "في آسيا هناك أمور معقدة في طريقة التعامل مع بعض الأندية من جوانب غير فنية، فمثلًا أنا ذهبت إلى أوزبكستان، وتركمانستان، ووجدت نوعية لاعبين وكرة قدم لم أعتد على مشاهدتها".

وأتم: "هناك فرق ترغب بلعب الكرة، لكنها فوضوية من الناحية التكتيكية، وأخرى تتطلب الكثير منك لأنها لا ترغب باللعب، بل تود تحويل المباراة إلى جولات قتالية عدة، على العكس في أوروبا التحكم التكتيكي أكبر بكثير".

اقرأ أيضا

مدرب العين يتوعد النصر قبل صدام آسيا.. تصريحات نارية

نجم النصر يطير للإمارات قبل مواجهة العين بساعات..هل يشارك؟

حمل تطبيق سعودي الآن