ليفربول يرد على عروض الهلال والاتحاد لضم صلاح وفان دايك

تاريخ النشر: 04/03/2024
1374
منذ شهرين
عاجل| ليفربول يرد على عروض الهلال والاتحاد بضم صلاح وفان دايك

حرص نادي ليفربول الإنجليزي على الرد بصورة فورية، على اهتمام ناديي الاتحاد والهلال السعوديين، بالحصول على خدمات أحد أبرز نجوم الفريق الاول، في الميركاتو الصيفي القادم.

ويواصل نادي ليفربول الإنجليزي بصورة حثيثة، مساعيه للحفاظ على نجوم الفريق، ومن ثم تحرك لتجديد عقد 4 من أهم الركائز الأساسية لكتيبة حمر الميرسيسايد، قبل انطلاق السوق الصيفي.

ليفربول يحمي صلاح وفان دايك من الأطماع السعودية

ووفقا لما ذكره الصحفي التركي "أكرم كونور" عبر حسابه  الرسمي بمنصة "أكس" فإن: "نادي ليفربول يواصل فتح المحادثات مع محمد صلاح وألكسندر أرنولد وفيرجيل فان ديك وأندي روبرتسون لتجديد عقدهم هذا الصيف".

وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي، في ميركاتو الصيف القادم، على أن يحصل ليفربول وصلاح على عرض مالي غاية في الضخامة، من الأندية السعودية المهتمة به، وهم "الهلال، النصر والاتحاد".

وباتت مسألة التعاقد مع محمد صلاح ضمن أولويات كبار الدوري السعودي، حيث يستعدوا لجعل صلاح "الأعلى راتبًا في العالم"، متجاوزًا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم وقائد النصر.

ويحتل ليفربول المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة من خوض 27 مباراة بواقع 19 فوز، و 6 تعادلات، وتعرض لهزيمتين.

اقرأ أيضا

مفاجأة بشأن وجهة صلاح القادمة في دوري روشن.. ليس الاتحاد!

صلاح يحسم وجهته قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد.. الرياض أم جدة

حمل تطبيق سعودي الآن