مفاجأة بشأن وجهة صلاح القادمة في دوري روشن.. "ليس الاتحاد!"

تاريخ النشر: 02/03/2024
931
منذ شهرين
فرمان عاجل من كلوب يدمر الاتحاد وينقل محمد صلاح إلى الهلال

كشفت تقارير إعلامية، عن مفاجأة مدوية، بشأن ارتباط النجم المصري الدولي، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول وقائد منتخب مصر، بالانتقال إلى الدوري السعودي، في ظل رغبة الهلال والنصر والاتحاد بضمه.

وينتهي عقد محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، مع ليفربول بنهاية صيف العام المقبل 2025، ولم يدخل النادي الإنجليزي في مفاوضات لتجديد عقده بعد.

وكشف أحمد حسام “ميدو” نجم منتخب مصر السابق والمحلل والإعلامي حاليا، عن العديد من مستجدات صفقة انتقال محمد صلاح إلى دوري روشن في صيف العام الحالي 2024.

وصرح أحمد حسام ميدو عبر برنامج “دورينا غير” بالقول: "صلاح سيكون في الدوري السعودي الموسم المقبل وتوصل لاتفاق نهائي".

وواصل: ”إذا كان الخيار بين الهلال والاتحاد وبمعرفة شخصيتي لصلاح سيختار الهلال لأن النادي مستقر ولا يحب المخاطرة وسيكون نجاحه مع الهلال بشكل أكبر”.

وفي سياق متصل، كان الإعلامي وليد الفراج قد ذكر بأن محمد صلاح لن ينتقل إلى جدة في إشارة إلى اقترابه من الرحيل لأحد أندية العاصمة سواء الهلال أو النصر.

وفي سياق متصل، يواصل محمد صلاح غيابه عن المشاركة برفقة ليفربول بسبب تعرضه لانتكاسة إثر إصابته في وقت سابق بالعضلة الخلفية.

وكان نادي الاتحاد قد حاول في سوق انتقالات الصيف الماضي، أن يتعاقد مع صلاح، إلا أن الصفقة توقفت لأسباب مالية بحسب تصريحات رسمية من أنمار الحائلي.

اقرأ أيضا

محمد صلاح ينقذ ليفربول من خسارة الدوري الإنجليزي بخبر سعيد لكلوب

كلوب يعلن غياب محمد صلاح عن مواجهة نوتينجهام في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن