صلاح يحسم وجهته قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد.. الرياض أم جدة

تاريخ النشر: 01/03/2024
1376
منذ شهرين
صلاح يحسم وجهته قبل كلاسيكو الهلال والاتحاد.. الرياض أم جدة

كشف الإعلامي الرياضي عادل بابكير، عن تطورات اقتراب النجم المصري محمد صلاح من الدوري السعودي، وسط صراع كبير بين الكبيرين الهلال والاتحاد على الظفر بخدماته، وإلى أن نادي سيوقع "أبو مكة". 

وأشار بابكير عبر قناة "سكاي نيوز عربية"، إلى أن صفقة محمد صلاح تعد موضوعا شائكا في الشارع السعودي منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان اللاعب قريبا من ارتداء شعار نادي الاتحاد بعد أن أعطى الموافقة لممثلي النادي آنذاك، ثم عاد موضوع اللاعب في الفترة الشتوية بأنه يقترب من نادي الهلال. 

وأضاف عادل بابكير: "زادت تغريدة الكابتن أحمد حسام ميدو، التي أشار فيها إلى توقيع صلاح مع ناديه الجديد من حيرة الجماهير حول وجهة اللاعب".

وأكد بابكير، أن صلاح لم يوقع مع أي نادي أبدا حتى الآن، لكنه اتفق على الانتقال إلى الدوري السعودي مع برنامج استقطاب اللاعبين النخبة. 

وتابع: "يبقى السؤال الذي يتبادر لأي مشجع: من النادي الذي سيُرتدي شعاره النجم المصري؟". 

وأوضح بابكير، أن نادي الاتحاد هو أول من فاوض اللاعب، وباعتبار أن سعد اللذيذ نائب رئيس رابطة المحترفين، قد ذكر في لقاء سابق أن النادي صاحب الأولوية في التفاوض له الحق في التوقيع مع اللاعب الذي فاوضه، فإن كل هذه المؤشرات تقول أن نادي الاتحاد هو الأحق بالظفر بخدمات محمد صلاح. 

اقرأ أيضا

الاتحاد يطارد صلاح ونجم الدوري الإنجليزي بـعرض فلكي

رسميا موعد نهائي لعودة صلاح إلى ليفربول.. بشرى سارة

حمل تطبيق سعودي الآن