ثنائية هالاند وفودين ترعب مانشستر يونايتد.. سيتي في أمان معهما

تاريخ النشر: 03/03/2024
27
منذ شهر
تشكيل مباراة مانشستر سيتي ضد مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي

فاز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه مانشستر يونايتد، في القمة التي جمعت بينهما على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الانتصار في لقاء الفريقين بالمرحلة الأولى من البريميرليج، الذي إقيم على مسرح الأخحلام بثلاثية نظيفة، سجلها الثنائي هالاند وفودين.

وأضاف مانشستر سيتي بهذا الفوز لرصيده النقطة 62، في الترتيب الثاني بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول المتصدر، وفي المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 44 نقطة في الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وسجل ماركوس راشفورد هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وأدرك مانشستر سيتي التعادل في الدقيقة "11" من الشوط الثاني، من تسديدة قوية للجناح المتألق فيل فودين بشكل رائع بمرمى الحارس أندريا أونانا.

وعاد فيل فودين في الدقيقة "35" من عمر الشوط الثاني، ليسجل الهدف الثاني لمانشستر سيتي، بعد تمريرة ثنائية مع زميله جوليان ألفاريز ليسددها أرضية رائعة في شباك يونايتد.

وخطف في الدقيقة "92" من اللقاء، هالاند الهدف الثالث لمانشستر سيتي بعد خطأ لاعب وسط يونايتد نور الدين آمرابط، ليخطف الكرة وينفرد بالمرمى، ويسجلها بسهولة في شباك أونانا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ثنائية هالاند وفودين ترعب مانشستر يونايتد

- في المباراة الأولى للثنائي معا في الديربي، فاز مانشستر سيتي بسداسية مقابل ثلاثة أهداف في 2 أكتوبر 2022، حيث سجل هالاند وفودين هاتريك لكل منهما.

- في المباراة الثانية للثنائي معا، حقق مانشستر سيتي فوزًا ساحقًا على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة في 29 أكتوبر 2023، حيث سجل هالاند هدفين وفودين هدفًا واحدًا.

- في المباراة الثالثة للثنائي معا، فاز مانشستر سيتي الليلة بثلاثة أهداف لواحد على ضيفه مانشستر يونايتد، حيث سجل فودين هدفين وهالاند هدفًا واحدًا.

اقرأ أيضا

الفراج يفاجئ الجميع.. الموسم المقبل الأهلي كابوس الهلال والنصر

طلب إلى ياسر المسحل بنقل السوبر وتغيير موعده.. غير موفق

حمل تطبيق سعودي الآن