"ماذا فعلت يا هالاند؟".. أغرب فرصة ضائعة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 03/03/2024
106
منذ شهرين
ماذا فعلت يا هالاند؟.. أغرب فرصة ضائعة في الدوري الإنجليزي

انتهى الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي ضد ضيفه مانشستر يونايتد، الجارية بينهما حاليا على ملعب الاتحاد، في قمة الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهد الشوط الأول من المباراة، ضغط مستمر من مانشستر سيتي على مرمى ضيفه يونايتد، مع إهدار العديد من الفرص الخطيرة أمام الحارس أندريا أونانا.

وخاض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من: "إيدرسون، ووكر، دياز، ستونز، أكي، دي بروين، رودري، فودين، برناردو، هالاند، دوكو".

وفي المقابل خاض مانشستر يونايتد اللقاء بتشكيل مكون من: "أونانا، إيفانز، فاران، ليندلوف، دالوت، ماكتوميناي، كاسيميرو، ماينو، برونو، راشفورد، جرناتشو".

وسجل ماركوس راشفورد هدف التقدم لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة من عمر الشوط الأول، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستقبل راشفورد تمريرة زميله برونو فيرنانديز بتسديدة قوية رائعة، فشل في التعامل معها أو الوصول إليها الحارس البرازيلي إيدرسون.

أغرب فرصة في الدوري الإنجليزي: 

شهدت الدقيقة "45" من الشوط الأول، إهدار النجم النرويجي إيرلينج هالاند هدف محقق لصالح مانشستر سيتي، بعد عرضية رأسية من زميله فيل فودين.

وأضاع هالاند الكرة أمام المرمى الخالي من حارسه، حيث استقبل فودين عرضية دوكو برأسية رائعة نحو هالاند الخالي من الرقابة، ليسددها بقدمه بشكل غريب بعيدا عن المرمى.

واتضح على هالاند الذي سجل الأسبوع الماضي خماسية في شباك لوتون تاون بكأس الاتحاد الإنجليزي، علامات التعجب من الفرصة التي أهدرها.

اقرأ أيضا

تين هاج يتجاهل كوارث مانشستر يونايتد قبل لقاء مانشستر سيتي

مانشستر سيتي يحرض جوهرة بايرن ميونخ على التمرد.. ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن