الفراج يفاجئ الجميع.. الموسم المقبل الأهلي كابوس الهلال والنصر

تاريخ النشر: 03/03/2024
311
منذ شهرين
الفراج يفاجئ الجميع.. الموسم المقبل الأهلي كابوس الهلال والنصر

زف الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، بشرى سارة، إلى جماهير النادي الأهلي، عن مستقبل الفريق الأول والصفقات المرتقبة والنجوم الأجانب العالميين خلال الفترة المقبلة. 

وسلط وليد الفراج، الضوء على روعة جماهير الأهلي على مباريات الفريق على ملعب الجوهرة المشعة، مؤكدا حق المدرج في تعديل كبير بالنادي خلال الموسم المقبل. 

وقال الفراج، عبر برنامجه التليفزيوني "أكشن مع وليد": "أوجه التحية والتقدير لهذا المدرج العظيم مدرج النادي الأهلي، أنا لن أجامل أنا أقول كلمة الحق". 

وأضاف: "ملعب الجوهرة نسي (الفل) الملئ الكامل للمدرجات، نسى الثلاثة أدوار مفتوحة، صار له مدة شغال على دورين فقط، وفوق مقفل، ولكن ليلة مباراة الأهلي والفتح، أحى جمهور الملكي الملعب مرة ثانية". 

وتابع: "مع احترامي وتقديري للفتح، كان بودي الفريق الأهلاوي يكمل هذه الصورة الجميلة بتحقيق الفوز، لكن والله كل ما يحدث في الأهلي هذا الموسم من جانب الأداء الفني بعد الأزمة التي مر بها الفريق خلال الأربع مواسم الماضية". 

وواصل: "الأهلي يسير بطريق صحيح وراح تتحسن الأمور أكثر وأكثر، وأتوقع وسجلوها على لساني، الأهلي إذا استمر في هذا الاستقرار، طبعا الموسم المقبل سيغيرون المدرب وسيأتي مدرب جديد". 

واختتم وليد الفراج، تصريحات إلى جماهير الأهلي: "الموسم المقبل سيشهد تدعيم العناصر بصفقات كبرى، الراقي راح يكون صعب ورحلة جدة إلى ملعب الجوهرة هي كابوس على 17 فريق بدوري روشن". 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يفتح النار على حكم لقاء الفتح.. قتل المباراة مبكرًا

بشهادة الجميع.. الأهلي يحرج جمهور الاتحاد ويفرض هيبته على النصر

حمل تطبيق سعودي الآن