الهلال يعلن رحيل نيمار إلى البرازيل رسميًا.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 02/03/2024
1466
منذ شهرين
نيمار لاعب الهلال السعودي

كشف نادي الهلال السعودي بصورة رسمية، عن مغادرة النجم الدولي البرازيلي نيماربصفوفه جونيور دا سيلفا إلى بلاده؛ من أجل استكمال برنامجه العلاجي.

نيمار سبق أن تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب البرازيل في مباراة الأوروجواي في تصفيات كأس العالم 2026، في شهر أكتوبر الماضي.

ووفقا لما ذكره نادي الهلال، عبر بيان رسمي نشره، مساء اليوم الجمعة، فإن اللاعب البرازيلي سيستكمل برنامجه العلاجي والتأهيلي تحت إشراف ومتابعة الجهازين الطبي للهلال ومنتخب بلاده.

ونوه النادي الأزرق العاصمي على أن نيمار دا سيلفا سيعود لعاصمة المملكة، الرياض، مطلع شهر أبريل.

وسبق أن تعاقد نادي الهلال السعودي مع نيمار خلال الانتقالات الصيفية الماضية بعقد يمتد حتى يونيو 2025 قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان.

ولعب نيمار بقميص الهلال منذ انضمامه في 5 مباريات فقط في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا، وسجل هدفًا وصنع 3 خلال 386 دقيقة لعب.

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من قلب تأخره بهدف مبكر إلى فوز كبير على ضيفه الاتحاد 3-1، على ملعب المملكة أرينا، في الجولة الـ22 من عمر الدوري السعودي.

وعزز الهلال من احتلاله لمركز الأول في جدول ترتيب دوري روشن بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

اقرأ أيضا

موعد مباراة الهلال القادمة بعد اكتساح الاتحاد.. صدام آسيوي جديد

النصر يتوج بدوري روشن بحسابات كاسترو.. الهلال ونزيف الـ 9 نقاط

حمل تطبيق سعودي الآن