جاياردو عن سقوط الاتحاد أمام الهلال: التحقت بقطار قد انطلق!

تاريخ النشر: 01/03/2024
920
منذ شهرين
جاياردو

كشف مدرب الاتحاد السعودي، مارسيلو غاياردو، عن أسباب خسارة فريقه على يد الهلال، بنتيجة 3-1، في قمة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب "المملكة أرينا".

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي من حسم كلاسيكو دوري روشن بالفوز على نظيره اتحاد جدة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الجمعة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 62 نقطة وبفارق 9 نقاط عن النصر صاحب الوصافة والمركز الثاني، بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 37 نقطة.

وقال جاياردو خلال المؤتمر الصحفي للقاء أمام الهلال: "لم يصل أي لاعب أجنبي بالفترة الشتوية.. بالنسبة للاعبين المحليين طلبنا كان أن يأتي لاعب يكون نموذج للتطور وهذا ما حدث".

وأضاف: "لم يكن بالامكان أفضل مما كان بالفترة الشتوية.. ولا بد أن نعود أنفسنا على الوضع الحالي.. وأنا قلتها من أول مؤتمر أني التحقت بقطار بدأ مسيرته.. والفريق بمرحلة بناء".

واستطرد: "اليوم واجهنا فريق .. أفضل من كل فرق الدوري.. لكن هزيمة اليوم تعلمنا أين وضعنا الحالي.. حتى نعمل على تطوير الفريق بالفترة المقبلة".

ونوه على أن: "هناك عوائق عديدة .. إصابات، زحمة جدولة الدوري.. لكن لابد أن نتأقلم معها .. ونحن لابد أن نلعب بمجموعة اللاعبين نفسهم كل 3 أيام". 

وواصل مدرب الاتحاد: "أمامنا مباراة أخرى بعد 3 أيام بنفس حجم هذه المواجهة، ولكن لابد أن نعمل تحليل بعد هذه المباراة ونصحح الأخطاء". 

ولفت إلى أنه: "لم يصل أي لاعب أجنبي بالفترة الشتوية.. ولم يكن بالامكان أفضل مما كان بهذه الفترة.. ولا بد أن نعود أنفسنا على الوضع الحالي".

واختتم بأن: "نلعب مباريات كثيرة جداً بعدد ناقص من اللاعبين، أمام خصم فرص رتم عالي للمباراة.. وكان ينقصنا اللعب بتركيز عالي طيلة مجريات اللقاء بذات اللاعبين".

اقرأ أيضا

الانضباط تفحص ألفاظ حجازي المشينة.. مقطع مثير للجدل

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد السقوط أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن