الهلال ضد الاتحاد| سافيتش وسعود الأفضل وتقييم كارثي لثنائي العميد

تاريخ النشر: 02/03/2024
141
منذ شهرين
أحمد حجازي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من قلب تأخره بهدف مبكر إلى فوز كبير على ضيفه الاتحاد، بثلاثية مقابل هدف وحيد، وذلك على ملعب المملكة أرينا، في إطار منافسات الجولة الـ22 من عمر الدوري السعودي.

جاءت ثلاثية الهلال على حساب الاتحاد بتوقيع كل من صالح الشهري ومالكوم وسعود عبدالحميد خلال الدقائق 39 و59 و67 على الترتيب، فيما سجل هدف العميد الوحيد، نجولو كانتي، في الدقيقة 11.

عزز الزعيم مركزه الأول في دوري روشن بوصوله للنقطة 62، بفارق 9 نقاط عن ملاحقه نادي النصر، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 37 في المركز الخامس.

الأفضل والأسوأ في كلاسيكو الهلال ضد الاتحاد

حصل النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب الهلال، على أعلى تقييم خلال مباراة الكلاسيكو، بدرجة 8,7، وفقًا لما ذكره موقع "سوفا سكور" العالمي للإحصائيات.

وجاء بعد سافيتش كلاً من: سعود عبدالحميد ظهير أيمن الهلال بتقييم 8.0 درجة، ثم نجولو كانتي لاعب وسط الاتحاد بتقييم وصل إلى 7.8 درجة، متساويا مع مهاجم الهلال صالح الشهري.

واحتل مراكز الأسوأ في اللقاء بين لاعبي الهلال والاتحاد كلاً من: مروان الصحفي لاعب الاتحاد بتقييم 5.9، وتخطاه علي البليهي بتقييم 6.3 درجة، وأخيرًا لويز فيليبي بتقييم 6.4 درجة.

اقرأ أيضا

الهلال يمطر شباك الاتحاد بثلاثية في كلاسيكو الدوري السعودي

تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد السقوط أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن