رغم اكتساح سباهان.. البليهي يحذر من غضب مدرب الهلال

تاريخ النشر: 23/02/2024
119
منذ شهرين
رغم اكتساح سباهان.. البليهي يحذر من غضب مدرب الهلال

وجه علي البليهي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تحذيرًا من غضب المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، رغم الفوز الكبير على سباهان الإيراني، في دوري أبطال آسيا.

وحجز الهلال مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب دور الـ16، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر الهلال فوزه بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، ويتأهل بنتيجة إجمالية (6-2).

وقال البليهي، خلال تصريحات لفضائية SSC، إن خورخي خيسوس سيحدث لهم المشكلات بعد الهدف الذي تلقاه الهلال من سباهان في الشوط الأول.

وأضاف "استطعنا العودة في المباراة، بعد تسجيل سباهان الهدف الأول، كنا متوقعين أن المباراة لن تكون سهلة، وأن لاعبي سباهان سيهاجمون في الشوط الأول، وقد تصير لنا مشكلات بسبب الهدف، فنحن نفكر في الفوز وعدم استقبال الأهداف".

وحول ضغط المباريات، وتأثيره على لاعبي الهلال، قال البليهي إن هذا الأمر يسير على كافة الفرق، ولكن اللاعبين في الهلال جاهزون للمشاركة، سواءً الصف الأول أو الثاني، وفق اختيارات المدرب خورخي خيسوس.

وضرب الهلال موعدًا مع الاتحاد، في مواجهة سعودية من العيار الثقيل، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب المملكة ارينا في 5 مارس، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في 12 من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد الاتحاد، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

الآسيوي يوجه ضربة لكريستيانو رونالدو ويفاجئ ثلاثي الهلال والاتحاد

بالصور| سالم الدوسري يكتب التاريخ بـ400 مباراة مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن