بالصور| سالم الدوسري يكتب التاريخ بـ"400 مباراة" مع الهلال

تاريخ النشر: 23/02/2024
37
منذ شهرين
الهلال

تحت شعار "الأفضل في القارة.. وفي نظر البشر"، احتفل نادي الهلال بالإنجاز التاريخي الذي حققه سالم الدوسري، نجم الفريق الأول لكرة القدم، في ليلة الفوز على سباهان الإيراني في دوري أبطال آسيا.

وحجز الهلال مقعدًا في ربع نهائي دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، بعد فوزه على سباهان الإيراني بنتيجة (3-1)، في مباراة إياب دور الـ16، على ملعب المملكة ارينا، ليكرر الهلال فوزه بنفس النتيجة في مباراة الذهاب، ويتأهل بنتيجة إجمالية (6-2).

وأعلن نادي الهلال، عن خوض سالم الدوسري، 400 مباراة بقميص الزعيم، في إنجاز تاريخي للاعب، خلال مباراة سباهان الإيراني في إياب ثمن نهائي الآسيوية.

وزين سالم الدوسري مباراته الـ400، بالتوقيع على الهدف الأول للهلال في شباك سباهان في الدقيقة 76، بصناعة من علي البليهي.

ويلعب سالم الدوسري في صفوف الهلال منذ يوليو 2011، بعد تصعيده إلى الفريق الأول، فيم يرتبط (التورنيدو) بعقد مع الزعيم حتى 2025.

وتوج سالم الدوسري، بالعديد من الألقاب مع الهلال، حيث توج بالدوري السعودي (5 مرات)، كأس خادم الحرمين الشريفين (4 مرات)، كأس ولي العهد (3 مرات)، كأس السوبر السعودي (مرتين)، دوري أبطال آسيا (مرتين)، فضلًا عن فضية كأس العالم للأندية 2022، والفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا.

وضرب الهلال موعدًا مع الاتحاد، في مواجهة سعودية من العيار الثقيل، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب المملكة ارينا في 5 مارس، بينما تقام مباراة الإياب على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، في 12 من الشهر المقبل.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد الاتحاد، إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من النصر ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

تصريحات مثيرة من مدرب سباهان بعد فوز الهلال في آسيا

خيسوس يحطم رقم رونالدو التاريخي رسميا من أجل الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن