بعد استبعاد نجم الهلال.. خيسوس "يختبر" الفرج أمام سباهان

تاريخ النشر: 22/02/2024
1030
منذ شهرين
سلمان الفرج وخورخي خيسوس

أصبح سلمان الفرج، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في محل اختبار من المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، عند مواجهة سباهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف الهلال نظيره سباهان الإيراني، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء اليوم (الخميس)، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن خيسوس يتجه نحو وضع سلمان الفرج على دكة الاحتياط في مباراة سباهان، رغم استبعاد الصربي سيرجي سافيتش من قائمة أجانب الهلال في اللقاء.

واستقر خيسوس على قائمة الأجانب الخمسة في مباراة الهلال وسباهان، والتي تضم (المغربي ياسين بونو، البرتغالي روبن نيفيز، الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الثنائي البرازيلي مالكوم وميشايل ديلجادو)، بينما تم استبعاد سيرجي سافيتش من القائمة.

خيسوس يختبر الفرج

وفي حالة تواجد سلمان الفرج على مقاعد البدلاء، والدفع بمحمد كنو في القائمة الأساسية أمام سباهان، فإن هذا يمثل اختبارًا من المدير الفني للهلال، للفرج، بعد الأزمة التي نشبت بين الطرفين خلال الفترة الماضية.

وعاد سلمان الفرج للمشاركة في مباراة الرائد، في الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، حيث شارك بديلًا لمدة 32 دقيقة، وذلك بعدما غاب عن مباريات الدوري الثلاث قبل فترة التوقف.

أزمة الفرج

وكان سلمان الفرج قد أبدى اعتراضه على المشاركة بديلًا في آخر دقائق مباراة النصر، في الجولة 15 من دوري روشن السعودي، فيم طلب خيسوس من الفرج المشاركة في الدقائق الأخيرة من مباراة التعاون بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليرد الفرج برفض النزول بديلًا لأنه لن يقدم الإضافة للفريق في آخر المباراة.

وعقد الإداري فهد المفرج، جلسة صلح بين الفرج وخيسوس، بعد قرار مدرب الهلال، باستبعاد اللاعب من قائمة مباراة الوحدة، في الجولة السابعة عشرة، إلا أن خيسوس قرر استبعاد اللاعب أيضًا من مباراة أبها بالجولة 18، تنفيذًا للعقوبة الانضباطية ضد قائد الهلال.

اقرأ أيضا

خيسوس يرد على مدرب سباهان.. ويكشف سر تفوق الهلال في الذهاب

خيسوس يختار أجانب الهلال أمام سباهان.. استبعاد مفاجئ

حمل تطبيق سعودي الآن