خيسوس يختار أجانب الهلال أمام سباهان.. "استبعاد مفاجئ"

تاريخ النشر: 22/02/2024
1571
منذ شهرين
الهلال السعودي

استقر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، على قائمة الأجانب الخمسة في مباراة سباهان الإيراني، في إياب دوري أبطال آسيا.

وتقام مباراة الهلال ضد سباهان الإيراني، على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء اليوم (الخميس)، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وقرر خيسوس، استبعاد سيرجي سافيتش، لاعب وسط الهلال، من مباراة سباهان الإيراني، بعد الكشف عن قائمة الأجانب الخمسة، التي تضم (المغربي ياسين بونو، البرتغالي روبن نيفيز، الصربي ألكساندر ميتروفيتش، الثنائي البرازيلي مالكوم وميشايل ديلجادو).

واختتم الهلال، مساء الأربعاء، تحضيراته الميدانية، لملاقاة سباهان؛ حيث تركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، وبدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما شرح خيسوس، التكتيك الذي سينتهجه في لقاء الغد، ثم اختتم المران بتدريبات فنية متنوعة، وسط متابعة فهد بن نافل، رئيس شركة نادي الهلال.

وعقب نهاية المران، دخل لاعبو الهلال للمعسكر بمقر النادي؛ تأهبًا لخوض مباراة سباهان الآسيوية.

وكان الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه سباهان بنتيجة (3-1)، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في مباراة الذهاب، ليحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب المملكة ارينا لاستضافة مباريات الهلال الآسيوية، بدءًا من مباراة سباهان الإيراني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يقدم 40 مليون لضم زميل نيمار في الصيفية.. قنبلة الميركاتو

الهلال ضد سباهان.. الزعيم يتسلح برقم ناري أمام الفرق الإيرانية

حمل تطبيق سعودي الآن