خيسوس يرد على مدرب سباهان.. ويكشف سر تفوق الهلال في الذهاب

تاريخ النشر: 21/02/2024
774
منذ شهرين
عاجل| ماذا قال خيسوس قبل لقاء الهلال وسباهان في آسيا؟

أدلى خورخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بتصريحات إعلامية هامة، قبل اللقاء المرتقب ضد سباهان أصفهان الإيراني.

ومن المقرر أن يستضيف الهلال منافسه سباهان أصفهان الإيراني، غدا الخميس، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال آسيا. 

وقال خورخي خيسوس مدرب الهلال في المؤتمر الصحافي: "المباراة مهمة جدًا، صحيح خرجنا بنتيجة إيجابية في الذهاب، لكن الإحتمالات لا زالت مفتوحة في لقاء الإياب، لذلك نحن نستعد جيدًا لخوضها".

وأضاف البرتغالي بأن: "لقاء الذهاب كان صعبًا في الحقيقة، لذلك سنلعب لقاء الإياب بكامل الإحترام لفريق سباهان وامكانياته من أجل ضمان بطاقة التأهل".

وحرص خيسوس على الإشادة بلاعبه محمد كنو، حيث قال: "محمد كنو لاعب تطور كثيرًا منذ الفترة الأولى التي أشرفت فيها على الهلال، الآن هو لاعب وسط متمكن، يملك خصائص ممتازة جدًا، وثقتي مفرطة في امكانياته".

واسترسل: "التطور الحاصل اليوم في كرة القدم، وتحديدًا على مستوى المدربين، يحتم علينا وضع خطط وأساليب لعب متعددة، لذلك أحيانًا نلعب بثلاثة مدافعين في الخلف، وأحيان آخرى نلعب بأسلوب مختلف، حسب ظروف كل مباراة".

وسبق أن حقق فريق الهلال فوزًا عريضًا خلال لقاء الذهاب أمام سباهان أصفهان خارج قواعده، بنتيجة (3-1)، ليضع قدما في الدور ربع النهائي.

اقرأ أيضا

سخرية الهلال من كأس النصر في يوم التأسيس ومطالبات بتدخل آل معمر

ما خطورة فوز الهلال بالدوري السعودي وأبطال آسيا ؟

حمل تطبيق سعودي الآن