موعد عودة كيسيه إلى الأهلي بعد "فخ الأخدود"

تاريخ النشر: 21/02/2024
98
منذ شهرين
فرانك كيسيه - الأهلي

كشفت تقارير إعلامية عن موعد عودة الدولي الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، بعد إنجاز تتويجه بلقب كأس أمم إفريقيا.

وتوج فرانك كيسيه بلقب كأس أمم إفريقيا 2023 مع منتخب كوت ديفوار، بعد الفوز على نيجيريا في المباراة النهائية، على ملعب الحسن واتارا، بنتيجة (2-1)، حيث وقع كيسيه على الهدف الأول في النهائي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الألماني ماتياس يايسله، المدير الفني للأهلي، ينتظر انضمام فرانك كيسيه لتدريبات الفريق، اليوم (الأربعاء)، بعد نهاية إجازته.

وعاود لاعبو الأهلي تدريباتهم، الثلاثاء، بعد إجازة لمدة 3 أيام، بعد نهاية مباراة الأخدود في الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي شهدت خسارة الأهلي بنتيجة (2-3).

واشتمل مران الأهلي، على تمارين لياقية في الصالة البدنية، ثم انتقل يايسله إلى النواحي الفنية؛ إذ فرض تدريبات تبادل الكرة في مساحات ضيقة، ثم تمارين خاصة بالكرة، كما شرح للاعبين عددًا من الأخطاء التي شهدتها مباراة الأخدود.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 40 نقطة من 20 مباراة، موقعًا على 12 فوزًا مقابل 4 تعادلات و4 هزائم، ليبتعد عن الهلال المتصدر بفارق 16 نقطة، فيم ودع الأهلي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، من دور الـ16.

اقرأ أيضا

رد قاطع من قائد نهضة ميلان على عرض الأهلي

الأهلي يعلن إصابة جابري فيجا.. يغيب لنهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن