الهلال نموذجا.. حل سحري من جماهير الأهلي بتسجيل صفقة أجنبية جديدة

تاريخ النشر: 21/02/2024
245
منذ شهرين
الهلال نموذجا.. حل سحري من جماهير الأهلي بتسجيل صفقة أجنبية جديدة

تلقت جماهير النادي الأهلي السعودي، صدمة قوية بعد تأكد إصابة لاعب الوسط الإسباني جابري فيجا، بِالتواء حاد في مفصل القدم، مما سيؤدي إلى غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم الجاري.

فحوصات طبية وتقارير مقلقة

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها فيجا خطورة إصابته، حيث أكد أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، أن اللاعب سيغيب لفترة طويلة تتجاوز 3 أشهر. 

وأضاف الشهراني، أن خضوع فيجا لعملية جراحية سيزيد من فترة غيابه، مما قد يؤدي إلى عدم مشاركته مع الفريق حتى نهاية الموسم.

ضربة قوية للأهلي

تعد إصابة فيجا ضربة قوية للنادي الأهلي، حيث يعد اللاعب من أهم ركائز الفريق الأساسية في خط الوسط، ويقدم مستويات مميزة منذ انضمامه إلى قلعة الكؤوس، حيث يساهم بشكل كبير في بناء اللعب وصناعة الفرص.

تتوقع الجماهير الأهلاوية أن تؤثر إصابة فيجا بشكل كبير على أداء الفريق ونتائجه في الدوري السعودي للمحترفين، خاصة وأنه من أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب الألماني ماتياس يايسله.

يشير غياب فرانك كيسيه عن الأهلي في مباراة واحدة إلى مدى تأثير غياب لاعب أساسي على نتائج الفريق، حيث تلقى الراقي خسارة مفاجئة أمام الأخدود.

حل سحري.. مطالبات بتعزيز صفوف الأهلي

طالبت جماهير الأهلي إدارة النادي بِتسجيل الظهير الأيسر إزجان إليوسكي بقائمة الفريق بدلاً من جابري فيجا، وذلك لِتعزيز صفوف الفريق.

ضربت جماهير الأهلي مثالًا حيا بنادي الهلال الذي قام بتسجيل لاعبه الجديد لودي بدلاً من نيمار المصاب بِقطع في الرباط الصليبي. 

اقرأ أيضا

الأهلي مثل الهلال.. مطلب جماهيري من الإدارة

الأهلي يعلن إصابة جابري فيجا.. يغيب لنهاية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن