الأهلي يعلن إصابة جابري فيجا.. يغيب لنهاية الموسم

تاريخ النشر: 20/02/2024
426
منذ شهرين
الأهلي يعلن إصابة جابري فيجا.. يغيب لنهاية الموسم

أعلن النادي الأهلي السعودي، عن تعرض الإسباني جابري فيجا، نجم وسط ملعب الفريق الأول لقلعة الكؤوس، لإصابة في مفصل القدم، خلال مواجهة الأخدود، بالدوري السعودي للمحترفين. 

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي، عبر موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الثلاثاء، عن نتيجة الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الوسط الأسباني الموهوب. 

وأوضح بيان النادي الأهلي السعودي، أن الفحوصات أثبتت إصابة جابري فيجا، بمفصل القدم، على أن يتحدد ما إذا كان سيحتاج لعملية جراحية خلال الفترة القادمة من عدمه. 

وأشار النادي الأهلي، إلى أن الجهاز الطبي قرر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبيعة أخرى لتحديد الأسلوب الأمثل لعلاج جابري فيجا. 

في سياق متصل، أوضح أخصائي العلاج الطبيعي، الدكتور ثامر الشهراني، أن إصابة جابري فيجا قوية بسبب الإلتواء الحاد الذي تعرض له خلال مواجهة الأخدود، وسيتم تقييم الحالة أكثر إذا كانت تستجيب مع العلاج الطبيعي، أو سيلجأ الطاقم الطبي للجراحة، وسيغيب فترة طويلة لأكثر من 3 أشهر للأسف.

وأضاف أخصائي العلاج الطبيعي، أنه إلى الآن لم تتضح الصورة للطاقم الطبي في النادي الأهلي، وهذا يؤكد مما لا شك فيه صعوبة وشدة الإصابة.

واختتم الشهراني حديثه عن إصابة النجم الإسباني، قائلا: "إذا كان علاج فيجا سيلتزم خضوعه لعملية جراحية، فأنه من المتقع غيابه عن الأهلي إلى نهاية الموسم الجاري، نظرا لأن بالإصابة شبيهه إلى حد بعيد بالإصابة التي تعرض لها سلمان الفرج في 2021 وأجرى بسببها عملية جراحية".

اقرأ أيضا

صدمة فيجا في الأهلي .. يايسله بين بديل محلي أو خطة فيرمينيو

محمد نور يثير غضب جمهور الأهلي بحديثه عن فيرمينو

حمل تطبيق سعودي الآن