الهلال يكشف إصابة البريك.. ومفاجأة العويس قبل صدام سباهان

تاريخ النشر: 20/02/2024
336
منذ شهرين
الهلال يكشف إصابة البريك.. ومفاجأة العويس قبل صدام سباهان

كشف نادي الهلال عن تفاصيل إصابة محمد البريك، ظهير الفريق الأول لكرة القدم، ومدة غيابه عن الملاعب، فضلًا عن تطورات إصابة الحارس محمد العويس، قبل مواجهة سباهان الإيراني.

ويستعد الهلال لملاقاة سباهان الإيراني، في التاسعة مساء الخميس، على ملعب المملكة ارينا، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأوضحت الفحوصات الطبية، تعرض اللاعب محمد البريك، لإصابة في العضلة الخلفية، وسيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة أسبوعين، بينما بدأ الحارس محمد العويس الجري حول الملعب وآداء تدريبات لياقية متنوعة، بعد إجراء جراحة الظهر، ويتوقع عودته خلال شهر مارس المقبل.

وأدى الهلال مرانه الرئيس، مساء اليوم (الثلاثاء)، استعدادًا لملاقاة سباهان الإيراني، حيث بدأ المران في صالة الإعداد البدني، تلاها تدريبات لياقية بالكرة.

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، كما شرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، ثم اختتم المران بتدريبات فنية متنوعة.

برنامج الأربعاء

ومن المقرر أن يجري الهلال اجتماعًا تنسيقيًا لمباراة سباهان في الحادية عشرة صباحًا، وسيقام المؤتمر الصحافي في المملكة ارينا، في الرابعة مساءً، قبل تواجد اللاعبين في مقر النادي، في السادسة مساءً، من أجل بدء التدريبات الختامية في السابعة.

وكان الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه سباهان بنتيجة (3-1)، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في مباراة الذهاب، ليحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب المملكة ارينا لاستضافة مباريات الهلال الآسيوية، بدءًا من مباراة سباهان الإيراني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

أسعار مباراة الهلال وسباهان الآسيوية في المملكة ارينا

تعرف على طاقم تحكيم الهلال ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن