أسعار مباراة الهلال وسباهان "الآسيوية" في المملكة ارينا

تاريخ النشر: 20/02/2024
53
منذ شهرين
الهلال وسباهان

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لملاقاة سباهان الإيراني، مساء الخميس المقبل، على ملعب المملكة ارينا، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وكشفت الجهة المنظمة عن أسعار تذاكر مباراة الهلال وسباهان الإيراني، التي ستقام على ملعب المملكة ارينا، في التاسعة مساء، والتي جاءت على النحو التالي..

- خلف المرمى: 115-143 ريال.

- أطراف الواجهة: 287 ريال.

- الواجهة: 345 ريال.

- الفضية: 2300 ريال.

- الذهبية: 2875 ريال.

- الدايموند: 5750 ريال.

وكان الهلال قد حقق فوزًا كبيرًا على مضيفه سباهان بنتيجة (3-1)، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في مباراة الذهاب، ليحتاج الهلال إلى الفوز أو التعادل، أو الخسارة بفارق هدف، من أجل التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال ضد سباهان الإيراني، إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

يذكر أن الهلال خاض أولى مبارياته الرسمية على ملعب المملكة ارينا، في مواجهة الرائد، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة دوري روشن السعودي، وانتهى اللقاء بفوز الهلال بنتيجة (3-1).

واعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، ملعب المملكة ارينا لاستضافة مباريات الهلال الآسيوية، بدءًا من مباراة سباهان الإيراني، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يتلقى مفاجأة سارة قبل كأس العالم للأندية 2025

تعرف على طاقم تحكيم الهلال ضد سباهان في دوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن