مستشفى النصر.. تطورات إصابة غريب و"هل يلحق أوسبينا بلقاء الفيحاء"

تاريخ النشر: 19/02/2024
442
منذ شهرين
أوسبينا

كشفت تقارير صحفية عن تطورات أزمة الإصابات في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بين غيابات الحراس وإصابة عبد الرحمن غريب، جناح الفريق، في إطار استعداد العالمي لمواجهة آسيوية من العيار الثقيل.

ويستضيف النصر نظيره الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024)، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز النصر خارج الأرض، بنتيجة (1-0).

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن عبد الرحمن غريب، جناح النصر، سيدخل مرحلة جديدة من العلاج والتأهيل، تستمر لمدة أسبوع، بناءً على أوامر طبيب النادي، من أجل التعافي من الإصابة في العضلة الأمامية.

وتأكد غياب عبد الرحمن غريب عن مباراتي النصر المقبلتين أمام الفيحاء في دوري أبطال آسيا، وديربي الشباب في قمة الجولة 21 من مسابقة دوري روشن السعودي، على أن تتبقى 4 أيام أمام غريب للحاق بمباراة الحزم في الجولة 22 من الدوري السعودي.

تطورات إصابة أوسبينا

وفي سياق متصل، أصبحت فرصة مشاركة وليد عبد الله، حارس النصر، أمام الفيحاء في آسيا، كبيرة للغاية، حيث تضاءلت فرص الكولومبي دافيد أوسبينا للحاق بالمباراة، مع إمكانية عدم مشاركته أيضًا في مباراة الشباب.

وتأكد غياب أوسبينا، الذي يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية، عن التدريبات، حتى يوم الإثنين، ما يعني تقلص فرصه للمشاركة أمام الفيحاء والشباب.

وطبقًا لذلك، فإن وليد عبد الله هو المرشح الأكبر لحراسة مرمى النصر في المرحلة المقبلة، وسيكون الحارس الشاب فارس أفندي بديلًا له.

يأتي ذلك في إطار إصابة دافيد أوسبينا في العضلة الخلفية، وإصابة راغد النجار في عضلة السمانة، علمًا بأن النجار يحتاج لفترة علاج وتأهيل تتراوح بين 5 و6 أسابيع، فيم يغيب نواف العقيدي حتى نهاية الموسم، بناءً على قرار لجنة الاحتراف، بإيقافه لمدة 5 شهور على خلفية أزمة معسكر كأس آسيا.

اقرأ أيضا

سلطان الغنام يرعب النصر بنتيجة الفحوصات الطبية

خيسوس يهدد استقرار النصر ويمهد لرحيل رونالدو وطرد كاسترو

حمل تطبيق سعودي الآن