خيسوس يهدد استقرار النصر ويمهد لرحيل رونالدو وطرد كاسترو

تاريخ النشر: 19/02/2024
161
منذ شهرين
خيسوس يهدد استقرار النصر ويمهد لرحيل رونالدو وطرد كاسترو

يقدم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، تحت قيادة البرتغالي خورخي خيسوس، مستويات فنية مميزة،  حيث واصل الزعيم انتصاراته، بعد تخطي الرائد في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وحقق نادي الهلال السعودي، فوزا كبيرا أمام الرائد في مباراة الجولة 20 من الدوري السعودي، على ملعب المملكة آرينا، ليعزز صدارته بفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه نادي النصر.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

خورخي خيسوس يهدد مستقبل كاسترو في النصر السعودي

أدلى خيسوس بتصريحات مثيرة بعد الفوز أمام الرائد، حيث أعرب عن غضبه الشديد من الهدف الذي تلقاه الفريق في آخر اللقاء.

وأكد المدرب البرتغالي، أن فريق الهلال الذي يدربه حالياه، قادر على المنافسة في أي دوري بالعالم.

وأضاف المدير الفني لنادي الهلال، في ختام تصريحاته، أنه لم يحقق أي شئ حتى الآن، ولكنه يسعى للتتويج بلقب الدوري السعودي، وكأس الملك، ودوري أبطال آسيا، وجميع البطولات التي يتنافس فيها الفريق.

وجاءت تصريحات خيسوس، مثيرة للجماهير عبر منصة "إكس"، حيث تفاعل عدد منهم، أن استحواذ الهلال على جميع البطولات، سيسبب أزمة عنيفة داخل الغريم التقليدي نادي النصر، وقائده البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأشار عدد ليس بالقليل من الجماهير، أن خسارة النصر، لأي بطولة خلال الموسم الحالي أمام الهلال، سيترتب عليها قرارات ثورية، في مقدمتها الإطاحة بالمدرب البرتغالي لويس كاسترو، بالإضافة إلى رحيل القائد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في نهاية الموسم.

يذكر أن الهلال واجه النصر، خلال منافسات الموسم الحالي في مباراتين، الأولى بالدوري السعودي، وحسمها الزعيم بثلاثية نظيفة، والثانية، في كأس موسم الرياض، وشهدت انتصار بثنائية نظيفة في ملعب المملكة آرينا.

اقرأ أيضا

أسطورة الهلال يفتح النار على خيسوس رغم الموسم التاريخي

صحيفة برتغالية تتجاهل نيمار وتشيد بدور خيسوس مع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن