رسالة ميسي لجماهير الصين: إصابتي في السعودية حرمتني من اللعب

تاريخ النشر: 19/02/2024
382
منذ شهرين
رسالة ميسي لجماهير الصين: إصابتي في السعودية حرمتني من اللعب

وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكروي بنادي إنتر ميامي الأمريكي، رسالة إلى جماهير الصين، بشأن السر وراء عدم مشاركته في مباراة فريقه الودية في هونج كونج.

وأعلن الاتحاد الصيني لكرة القدم عن قراره بعدم تنظيم أية مباراة يشارك فيها ليونيل ميسي، حيث واجه ميسي سيلًا من الانتقادات من قِبل الجماهير الصينية، على خلفية تواجده على مقاعد البدلاء وعدم مشاركته في مباراة ودية لإنتر ميامي في هونج كونج.

وطالبت الجماهير الصيني باسترداد ثمن تذاكر المباراة، الأمر الذي دفع وكالة تاتلر آسيا، منظمة المباراة، لإعادة 50% من ثمن التذاكر للجمهور، علمًا بأن ميسي شارك في مباراة ودية باليابان بعدها بأيام فقط.

ونشر ليونيل ميسي مقطع فيديو، وجه خلاله رسالة للجماهير الصينية، قائلًا إنه شارك في العديد من الفعاليات الرياضية والمباريات في الصين، مضيفًا أن ما تردد حول عدم مشاركته لأسباب سياسية غير صحيح على الإطلاق.

وقال ميسي إنه سبق وأن خاض العديد من المباريات في الصين، سواءً مع برشلونة أو منتخب الأرجنتين، مضيفًا أنه تعرض للإصابة بالتهاب في العضلة الضامة أثناء مشاركته في حدث رياضي لإنتر ميامي في السعودية (يقصد كأس موسم الرياض)، وأنه شارك في مباراة واحدة، ولم يتمكن من لعب المباراة الثانية بشكل كامل، وأن مشاركته في مباراة الصين كانت ستجعل العواقب وخيمة على إصابته.

وكان ليونيل ميسي قد شارك أساسيًا في مباراة إنتر ميامي أمام الهلال، على ملعب المملكة ارينا، في مستهل بطولة كأس موسم الرياض، في لقاء انتهى بفوز الهلال بنتيجة (4-3)، بينما شارك بديلًا في الدقيقة 83 من عمر مباراة إنتر ميامي أمام النصر، والتي انتهت بفوز عريض للنصر بنتيجة (6-0).

اقرأ أيضا

صورة| نجم إيران ينضم لقائمة ضحايا البليهي بعد ميسي ورونالدو

تسريب كواليس صادمة عن رحيل ميسي التاريخي عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن