"أزمة عنيفة" بين ميسي والصين بسبب إنتر ميامي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 11/02/2024
477
منذ أسبوع
أزمة عنيفة بين ميسي والصين بسبب إنتر ميامي.. ماذا حدث؟

شهدت الساعات الماضية، أزمة كبرى بشأن الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي، أثناء تواجده لتأدية مباراة ودية داخل هونج كونج الأسبوع الماضي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وواجه ميسي موجة من الانتقادات بعد بقائه على مقاعد البدلاء خلال مباراة استعراضية شارك فيها فريقه إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم في هونج كونج.

ووفقًا لشبكة سي إن إن، فإن السبب يعود إلى حضور أكثر من 40 ألف متفرج كانوا يأملون في رؤية أفضل لاعب كرة قدم في العالم.

وأصدرت الجماهير صيحات الاستهجان والسخرية، عقب نهاية المباراة، وطالبوا باسترداد الأموال بسبب غياب ميسي عن هذا المشاركة في هذا اللقاء.

وكان ميسي قد تحدث بأنه كان يريد اللعب، إلا أن الإصابة منعته من ذلك، لكن الأمر لم يمر مرور الكرام لدى الجمهور الصيني الذي شن حملات هجوم قوية ضد الساحر الأرجنتيني.

 

وعلى ضوء هذا الأمر، فقد أعلنت السلطات الصينية، أنها لن تستضيف خلال المستقبل أي مباراة للمنتخب الأرجنتيني، خاصة وأن التانجو كان يستعد لأداء مباراتين في بكين وجوانزهو خلال شهر مارس المقبل.

ومن جانبه، علق مدرب إنتر ميامي في وقت لاحق، بأن ميسي أصيب ونصحه الفريق الطبي في اللحظة الأخيرة بعدم اللعب، مما أثار غضب اللاعب واصفًا هذا بـ"العار".

ومما زاد الأمر سوءًا، هو ظهور ميسي خلال ثلاثين دقيقة أمام فيتسل كوبي الياباني، حيث تم تفسير هذا الظهور لأغراض سياسية من جانب الجمهور الصيني مما زاد السخط أكثر وأكثر ضد الساحر الأرجنتيني.

 

 

اقرأ أيضا

ظاهرة ميسي وإصابة النجوم.. من الهلال والنصر إلى اليابان

كأس موسم الرياض| مفاجأة مدوية بغياب ميسي عن مواجهة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن