الهلال ينهي تحضيراته لسباهان.. "تأهيل العويس ومصير 3 لاعبين"

تاريخ النشر: 15/02/2024
84
منذ شهرين
الهلال ينهي تحضيراته لسباهان.. تأهيل العويس ومصير 3 لاعبين

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء الأربعاء، تحضيراته الميدانية؛ في إطار الاستعداد لملاقاة سباهان الإيراني في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لملاقاة سباهان الإيراني، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، مساء الغد (الخميس)، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وتركزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية والتكتيكية، كما طبق البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، ثم اختتم المران بتدريبات فنية متنوعة، ليتوجه اللاعبون فور نهاية المران، لمقر إقامتهم.

وأجرى ثلاثي الهلال (كاليدو كوليبالي، ميشايل ديلجادو، رينان لودي)، مرانًا اعتياديًا في مقر النادي، فيم واصل الحارس محمد العويس برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي، بينما أدى البرازيلي نيمار جونيور، برنامجه العلاجي والتأهيلي في مقر النادي.

ويستضيف الهلال مباراة الإياب، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في التاسعة مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

فيديو| حرب نفسية على لاعبي الهلال.. أجواء مكهربة واستفزاز متعمد

نيمار يبدأ رحلة التأهيل في الهلال.. صور

حمل تطبيق سعودي الآن