نيمار يبدأ رحلة التأهيل في الهلال.. "صور"

تاريخ النشر: 14/02/2024
76
منذ 3 شهور
نيمار يبدأ رحلة التأهيل في الهلال.. صور

بدأ النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، برنامجه التأهيلي في مقر النادي، اليوم (الأربعاء).

ورصد المركز الإعلامي بنادي الهلال، صورًا لنيمار في اليوم الأول لبرنامجه التأهيلي في مقر الهلال، بعد تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي.

وكان نيمار قد عاد إلى الرياض، الإثنين، قادمًا من البرازيل، بعد إجراء عملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، حيث يتوقع عودته للملاعب مع بداية الموسم المقبل.

وتعاقد الهلال مع نيمار جونيور، في أغسطس الماضي، بعقد لمدة ثلاثة مواسم، حتى يونيو 2025، في صفقة كلفت خزائن الهلال 90 مليون يورو. 

وخضع نيمار جونيور لعملية جراحية بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل أمام أوروجواي، والتي انتهت بخسارة البرازيل بهدفين دون مقابل، في الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وكان الهلال يعتزم إجراء العملية الجراحية لنيمار في باريس، إلا أن المهاجم البرازيلي، أبدى رغبته في إجراء الجراحة على يد لاسمار، والذي أجرى عدة جراحات للاعب، بعد تعرضه لكسر في قدمه اليمنى في 2018، وإصابته في أربطة الكاحل في مارس 2023.

اقرأ أيضا

نيمار يفاوض فريق جديد دون علم الهلال.. مفاجأة مدوية

تطور عاجل لإصابة نيمار.. الهلال يتولى المهمة

حمل تطبيق سعودي الآن