"تذبذب مستوى النصر رغم الفوز على الفيحاء".. الخيبري يكشف السر

تاريخ النشر: 14/02/2024
98
منذ شهرين
تذبذب مستوى النصر رغم الفوز على الفيحاء.. الخيبري يكشف السر

أعرب عبد الله الخيبري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن سعادته بتحقيق الفوز على الفيحاء، في جولة الذهاب ببطولة دوري أبطال آسيا.

وحقق النصر فوزًا على مضيفه الفيحاء بنتيجة (1-0)، في المواجهة السعودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال الخيبري، خلال تصريحات تليفزيونية، "الحمد لله على الفوز، تتبقى مباراة نستعد لها، وحققنا الانتصار بمساعدة الجميع".

وحول سر صعوبة فوز النصر على الفيحاء، والظهور بآداء متذبذب نوعًا ما، قال الخيبري إن هذا الأمر يعود إلى توقف منافسات الدوري السعودي لمدة شهر تقريبًا، ولكن الفريق سيعود خطوة بخطوة.

وأكد الخيبري أنه لا توجد مباراة سهلة، والفيحاء فريق صعب وأثبت ذلك بتأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا، معربًا عن تمنياته بأن يقدم النصر آداءً أفضل في المباريات المقبلة.

مندش: هذا حال الكرة

من جانبه، أبدى سلطان مندش، لاعب الفيحاء، أسفه على الخسارة أمام النصر، قائلًا "هذا حال الكرة، اليوم قدمنا مستوًا جيدًا، وأتيحت لنا عدة فرص لم نوفق فيها، بينما أتيحت فرصة للنصر وتمكنوا من تسجيلها".

وتابع "أمامنا مباراة الإياب، سنحاول التعويض والتأهل إن شاء الله، وبالاجتهاد في التدريبات ومراجعة الأخطاء، سنقدم الأفضل في المرحلة المقبلة".

ويستضيف النصر مباراة الإياب أمام الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

ناساف يتعادل مع العين.. طريق النصر والفيحاء في آسيا

رونالدو يصعق الفيحاء.. والنصر يحسم جولة الذهاب في أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن