فيديو|"صرخة جماهيرية":هتاف مؤثر لدعم حارس النصر خلال لقاء الفيحاء

تاريخ النشر: 14/02/2024
136
منذ شهرين
فيديو|صرخة جماهيرية:هتاف مؤثر لدعم حارس النصر خلال لقاء الفيحاء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجماهير نادي النصر وهي تطلق أهزوجةً مثيرة لدعم حارس المرمى نواف العقيدي خلال مواجهة الفيحاء بدوري أبطال آسيا. 

رددت الجماهير النصراوية هتافا موحدا، يقول: "ماعلينا ماعلينا.. نواف غالي علينا"، في رسالة واضحة تؤكد على دعمها المطلق لحارس المرمى، ورفضها للعقوبات التي تم فرضها عليه من قبل لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين. 

لقيت أهزوجة جماهير النصر تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر الكثيرون عن تضامنهم مع العقيدي، ودعوا إلى إعادة النظر في العقوبة التي اعتبروها مبالغ فيها.

كانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين قد وقعت عقوبة على نواف العقيدي بالإيقاف خمسة أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال سعودي بعد اتهامات المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بعدم رغبة اللاعب بالتواجد مع المنتخب السعودي بكأس آسيا 2023. 

أثارت هذه العقوبات غضبا واسعا بين جماهير النصر، الذين اعتبروها ظالمة وقاسية، خاصة في تضارب تصريحات حسين الصادق، مدير المنتخب الوطني السعودي مع الإعلامي نايف الثقيل مراسل برنامج "في المرمى"، فضلا عن الاستعانة بتطبيق "واتس آب" لإدانة الحاري، علما بأنه تم رفضه في قضية أحمد شراحيلي عندما قدمه نادي الشباب كدليل حين رحل إلى الاتحاد. 

اقرأ أيضا

ناساف يتعادل مع العين.. طريق النصر والفيحاء في آسيا

مانشيني يحضر لقاء النصر والفيحاء..ورد فعل قوي بـأهزوجة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن