كريستيانو رونالدو يدك شباك الفيحاء ويكتب رقم جديد في آسيا

تاريخ النشر: 14/02/2024
123
منذ 3 شهور
كريستيانو رونالدو يدك شباك الفيحاء ويكتب رقم جديد في آسيا

استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، أن يوقع على هدف في شباك الفيحاء، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ووقع رونالدو على هدف للنصر في الدقيقة 81، بعد تمريرة (1-2) مع بروزوفيتش الذي مرر كرة رائعة بالكعب إلى رونالدو داخل منطقة الجزاء، ليتابع رونالدو بتسديد الكرة في الزاوية اليمنى.

وتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل أول أهدافه في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا، كما وقع البرتغالي على هدفه الرابع في النسخة الحالية، بعدما سجل 3 أهداف في دور المجموعات، بواقع هدف أمام الاستقلال الطاجكي وهدفين أمام الدحيل القطري.

وخاض كريستيانو رونالدو 26 مباراة رسمية مع النصر، خلال الموسم الجاري (2023-2024)، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 11 تمريرة، بواقع 20 هدفًا في 18 مباراة بدوري روشن السعودي، و4 أهداف في 5 مباريات بدوري أبطال آسيا، وهدف في مباراتين بكأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يستضيف النصر مباراة الإياب أمام الفيحاء، على ملعب الأول بارك، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من ناساف الأوزبكي ضد العين الإماراتي.

اقرأ أيضا

رونالدو يسخر من مطالبات التحقيق معه بعد تصرفه المشين ضد الهلال

نجم ريال مدريد يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو.. إجابة مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن