"هالاند أفضل من ميسي ورونالدو".. جوارديولا يفجر مفاجأة تهز العالم

تاريخ النشر: 12/02/2024
136
منذ 3 أسابيع
هالاند أفضل من ميسي ورونالدو.. جوارديولا يفجر مفاجأة تهز العالم

منح الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي، الأفضلية لمهاجم فريقه إيرلينج هالاند على الثنائي التاريخي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في المرحلة العمرية التي يعيشها الهداف النرويجي.

ويستعد مانشستر سيتي يوم غدا الثلاثاء لمواجهة كوبنهاجن الدنماركي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر هالاند العائد من الإصابة مؤخرا، قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم برصيد 5 أهداف، كما أنه حقق لقب الهداف الموسم الماضي بشكل منفرد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وقاد هالاند يوم السبت الماضي، مانشستر سيتي للفوز على إيفرتون بهدفين دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

هالاند يهزم ميسي وكريستيانو رونالدو:

وقال جوارديولا قبل مواجهة كوبنهاجن الدنماركي يوم غدا الثلاثاء: "أن أقول إنهم متعطشون للمنافسة وجائعون، ممتلئون بالحيوية وعقل منتعش ، لقد كان لديهم الكثير من الوقت للاستعداد للمباراة، نأمل أن نكون في حالة جيدة".

وأضاف: "عندما وصلت لمان سيتي قبل عدة سنوات، كان لدي شعور ربما يكون لقب دوري أبطال أوروبا أكثر من اللازم بالنسبة لنا، الآن أعتقد أننا مستعدون للقيام بذلك، وهذا هو الإرث الذي قدمناه للنادي".

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتابع عن حديثه مع لاعبيه: "قلت للاعبين هذا الصباح، عليكم أن تكونوا مستعدين ذهنيًا للمعاناة غدًا، عادةً لا تكذب علي مشاعري".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وأوضح في رسالة لمهاجم فريقه إيرلينج هالاند: "نحن لا نضغط أبدًا على إيرلينج هالاند، مثلاً لا نقول له يجب أن تسجل!".

وأتم عن المقارنة بين هالاند وميسي وكريستيانو رونالدو في دوري الأبطال: "حتى ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو لم يسجلوا هذا العدد المهول من الأهداف في هذا العمر".

اقرأ أيضا

جوارديولا يكشف حقيقة انتقال هالاند إلى ريال مدريد.. تصريح صادم

عودة هالاند لتشكيل مانشستر سيتي ضد برينتفورد بعد غياب طويل

حمل تطبيق سعودي الآن