ياسين بونو يطمئن جماهير الهلال قبل مواجهة سباهان.. "أزمة حراس؟"

تاريخ النشر: 14/02/2024
521
منذ شهرين
ياسين بونو يطمئن جماهير الهلال قبل مواجهة سباهان.. أزمة حراس؟

أكد الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أن الفريق يلعب من أجل التتويج بالألقاب، والفريق في أتم الجاهزية لأي مواجهة.

ويستعد الهلال لملاقاة سباهان الإيراني، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، مساء الغد (الخميس)، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وأضاف بونو، خلال تصريحات لفضائية SSC، أن اللاعب المحترف يتعامل مع كافة المباريات بجدية، وكافة لاعبي الهلال على مستوى عالٍ، مضيفًا أن اللاعبين العائدين من بطولة كأس أمم إفريقيا، لم يضيعوا لياقتهم البدنية، وحصلوا على فترة راحة لمدة 5 أيام، ثم عادوا للتدريبات لمدة يومين، ليكون جاهزين للمواجهة.

وأكد الحارس المغربي أنه دائمًا في أتم الجاهزية لمقابلة أي فريق وفي أية مناسبة.

ويواجه ياسين بونو اختبارًا صعبًا مع الهلال، بعد تأكد إصابة الحارس حبيب الوطيان بقطع في الرباط الصليبي والغضروف، وعودة الحارس محمد العويس للتدريبات الجماعية في نهاية مارس المقبل، بعد إجراء جراحة في الظهر، لتصبح الخيارات المتاحة، هم الحارس محمد الربيعي، القادم مؤخرًا من الأهلي، والحارس الشاب أحمد أبو راسين.

ويستضيف الهلال مباراة الإياب، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالملز، في التاسعة مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، ليواجه الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

ويتزعم الهلال صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 53 نقطة من 19 مباراة، محافظًا على مسيرته دون هزائم، كما تأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويستعد لملاقاة سباهان الإيراني في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

الهلال يتلقى مفاجأة سارة قبل مواجهة الرائد بالدوري السعودي

نيمار يبدأ رحلة التأهيل في الهلال.. صور

حمل تطبيق سعودي الآن