الهلال يختتم تحضيراته لسباهان في الرياض.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 13/02/2024
66
منذ شهرين
الهلال يختتم تحضيراته لسباهان في الرياض.. كواليس نارية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عصر اليوم (الثلاثاء)، مرانه الرئيس؛ استعدادًا لملاقاة مضيفه سباهان الإيراني، في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستعد الهلال لمواجهة سباهان الإيراني، مساء الخميس المقبل، على ملعب نقش جهان بمدينة أصفهان، في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا (موسم 2023-2024).

وركز المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، في الحصة التدريبية، على الجوانب الفنية والتكتيكية؛ حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، وشرح خيسوس عددًا من الجمل التكتيكية على جزء من الملعب، ثم اختتم الجهاز الفني المران بمناورة فنية على جزء من الملعب.

وتغادر بعثة الهلال مساء اليوم إلى إيران، حيث يعقد خيسوس وأحد لاعبي الهلال، مؤتمرًا صحافيًا في الرابعة عصر الغد بتوقيت طهران، للحديث عن مباراة سباهان.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الهلال وسباهان الإيراني، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، مساء الخميس 22 فبراير، حيث يتأهل الفائز إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لملاقاة الفائز من الاتحاد ضد نافباخور الأوزبكي.

وكانت تدريبات الهلال، الإثنين، قد عودة سالم الدوسري، للمشاركة في التدريبات الجماعية، فيم تعرض حبيب الوطيان، حارس الهلال، لإصابة في الركبة أثناء المران، كما استقبل النادي النجم البرازيلي نيمار جونيور إلى الرياض، عائدًا من البرازيل، بعد إجراء جراحة الصليبي.

يذكر أن الهلال تأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد تزعم صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

ويدخل الهلال مباراة سباهان، منتعشًا بتتويجه بطلًا لكأس موسم الرياض 2024، بعد الفوز على النصر بثنائية نظيفة في المباراة الختامية، حيث وقع سالم الدوسري على الهدف الثاني للهلال.

اقرأ أيضا

الهلال ضد سباهان.. بيان ناري وتحذير من اقتحام جماهيري

الهلال يتلقى مفاحأة مزدوجة قبل مواجهة سباهان بدوري أبطال آسيا

حمل تطبيق سعودي الآن