تطور عاجل بشأن ملعب الهلال.. "صدمة آسيوية غير متوقعة!"

تاريخ النشر: 13/02/2024
1178
منذ أسبوع
الهلال على ملعب المملكة ارينا

كشفت تقارير إعلامية عن مفاجأة من العيار الثقيل، فيما يتعلق بالملعب الذي سيحتضن مباريات الهلال السعودي، في دوري أبطال آسيا ودوري روشن خلال الفترة المقبلة.

وسبق أن زار وفدين رسميين ملعب «المملكة أرينا»، أمس الإثنين، من أجل الوقوف بشكل نهائي على مناسبته لاستضافة مباريات دوري أبطال آسيا، ودوري روشن السعودي، وتم اعتماد الملعب بنجاح لاستضافة لقاءات الفريق.

لكن الإعلامي الرياضي "عبدالعزيز العصيمي" قال عبر حسابه على "تويتر" بأن: "بحسب موقع الاتحاد الآسيوي واتحاد الكرة السعودي، فإن نادي الهلال يواجه سباهان في إياب دوري أبطال آسيا بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

وعلاوة على ذلك فإن الهلال يواجه الرائد بالجولة المقبلة بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، فيما يصطدم الهلال بنظيره الاتحاد ضمن لقاءات الجولة (٢٢) بمدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض.

يأتي ذلك التطور على الرغم من أن الوفدان كانا قد قدَّما ملاحظاتهما حول الملعب في زيارات سابقة، وقد أكمل الهلال تنفيذها خلال الأيام الماضية، قبل الزيارات النهائية، التي تأتي تمهيدًا لاعتماد نقل مباريات الفريق في دوري أبطال آسيا ودوري روشن من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب المملكة أرينا ابتداءً من مواجهتي الرائد وسباهان الإيراني 18 و22 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

نواف العقيدي ولد الناس.. سجال بين النصر والهلال بعد الإيقاف

الهلال ضد سباهان.. بيان ناري وتحذير من اقتحام جماهيري

حمل تطبيق سعودي الآن