ريال مدريد بالعلامة الكاملة بدون جود بيلينجهام

تاريخ النشر: 13/02/2024
42
منذ شهرين
ريال مدريد بالعلامة الكاملة بدون جود بيلينجهام

يبدو وأن المفاجآت غير السارة تتوالي على نادي ريال مدريد الإسباني بشكل كبير، خاصة عقب المباراة الأخيرة ضد جيرونا في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وأصدر ريال مدريد بيان طبي بشأن جود بيلينجهام، أعلن فيه إصابته لمدة شهر، في ضربة موجعة للنادي الملكي خلال فترة حاسمة من الموسم الحالي. 

وجاء البيان كالتالي: "بعد الفحوصات التي أجراها الخدمات الطبية لريال مدريد اليوم، تم تشخيص إصابة لاعبنا جود بيلينجهام بالتواء شديد في كاحله الأيسر".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعيش ريال مدريد حاليا فترة مميزة على مستوى الآداء والنتائج، خاصة أنه تأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بتصدر مجموعته الأوروبية بالعلامة الكاملة.

وتشهد قائمة ريال مدريد ضد لايبزيج غياب النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب الوسط، الذي تعرض لإصابة في مباراة السبت ضد جيرونا، والتي سيغيب على أثرها عن الملاعب لـ4 أسابيع.

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

وسيغيب بيلينجهام مبدأيا في المباراة القادمة ضد لايبيزيج الألماني، والتي ستلعب اليوم الثلاثاء، ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ومن المتوقع غياب بيلينجهام أيضًا عن مباريات " رايو فاليكانو، إشبيلية، فالنسيا" في الدوري الإسباني.

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة عبر "سعودي سبورت" من هنا

ريال مدريد لم يهزم بدون بيلينجهام

نجح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، في تحقيق الفوز في المباريات الخمس التي غابها جود بيلينجهام عن الفريق.

ومن المتوقع أن يعود لمباراة الإياب ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو برنابيو، مطلع مارس المقبل.

اقرأ أيضا

برشلونة يفكر في ضم نجم ميلان وهدف ريال مدريد بأمر من لابورتا

محترف الاتحاد يدافع عن نونو سانتو.. ويؤكد: الإصابات عطلت مسيرتي

حمل تطبيق سعودي الآن