كاسترو يفجرها..الخوف ليس في قاموس النصر ومانشيني دمر العقيدي

تاريخ النشر: 13/02/2024
958
منذ أسبوع
كاسترو في المؤتمر الصحفي

تحدث البرتغالي، لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مواجهة فريقه أمام نظيره الفيحاء، في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا.

تابع أهم مباريات اليوم الثلاثاء من خلال سعودي سبورت

وكانت قرعة دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، قد أسفرت عن مواجهة سعودية خالصة، تجمع نادي النصر مع منافسه الفيحاء.

ويحتضن ملعب الملز، مباراة النصر ضد الفيحاء في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا، في التاسعة من مساء الأربعاء.

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة النصر والفيحاء، قال كاسترو:"استعدينا للمباراة بدراسة الخصم وتجهيز الفريق، وتصحيح بعض الأخطاء التي فعلناها في مواجهة الهلال".

وأضاف:"نواف العقيدي معاقب لمدة 5 أشهر ويشمل جميع المنشآت، بالنسبة للعقاب لابد أن تسأل مانشيني لان ليس لدي فكرة عن سبب العقاب". 

وأكمل:"الخوف كلمة مهمة جدًا، لكن لا نحب أن نتكلم بها كثيرًا، لو هناك أحد في كرة القدم يخاف فهو ليس بطريق النجاح، والخوف ليس موجود في قاموسنا".

وبسؤاله عن خوض النصر تدريباته صباحا، قال كاسترو:"النصر بيشتغل الصباح، ويلعب في المساء، وفي آخر 6 مباريات سجلنا 23 هدف، ولما تحدث نتيجة سيئة الكل يبحث عن الأخطاء، ولو تسألني متى تتدرب الفرق العالمية بالعالم 95% تدرب مثل توقيتنا، وهذا أمر إيجابي".

وأتم:"لاجامي معاقب، غريب مصاب، وهذه الأمور ستؤثر على قراري الأخير في اختيار الأجانب لمواجهة الغد، لكن ثقتي كبيرة بالعناصر الموجودة/ وأي لاعب مستبعد غداً سيكون عليها كلام، لذا صعب القرار وسنفكر بالفريق والأفضل للمجموعة". 

اقرأ أيضا

النصر يتمسك بحقوق نجوم الفريق.. تصرف حاسم لإنقاذ المعاقبين

تحليل| النصر ضد الفيحاء.. قوة هجومية وأزمات دفاعية مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن